أخبار عاجلة
أحلام بإطلالة مُبهرة في أحدث صورها

أحلام بإطلالة مُبهرة في أحدث صورها

متابعة بتجـــــــــــرد: استعادت النجمة الإماراتية أحلام مؤخرًا عددًا من الصور التي التقطت لها على هامش حفلها ضمن فعاليات موسم الطائف في المملكة العربية السعودية، والذي كانت قد أحيته في عام 2019 الماضي.

ظهرت أحلام في الصور متألقة بفستان من اللون البرتقالي من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. وتميز الفستان بتصميم أنيق حيث رسم جمال قوام أحلام وبيّن بشكل واضح نحافة خصرها، كما زاد الـ Belt من جمال الفستان والإطلالة.

ومن الناحية الجمالية، اختارت أحلام مكياجًا خفيفًا وبسيطًا زاد من جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم، وتركت شعرها منسدلاً بتموّجات ساحرة على كتفيها، لتتناسب تسريحتها مع إطلالتها الرائعة.

صور أحلام حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات من محبّيها الذين أعربوا عن إعجابهم الدّائم بالإطلالات التي تختارها وتكون دائمًا حديث الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر أن أحلام طرحت في الفترة الماضية أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم “أنا ما أستغني”، من كلمات منصور البلوي،ألحان ناصر الصالح وتوزيع خالد عز، والثانية بعنوان “أنا مدري عن الناس” من كلمات الأمير البدر وألحان الموسيقار طلال.

View this post on Instagram

تدري حبيبي وشحكوا عنا بسؤالهم… قالوا علينا هوينا بعض من مدة…. ادري هوانا بعد عمري معذبهم… خلهم يغارون منا …… و#بابهم_سده شخبار قلبك .. حبيبي .. خلنا منهم وشمسوي الحب في قلب امتلا حده… العالم بكف … وانت بكف علمهم… لو تطلب القلب اخذ القلب ولا ترده…. مايشغلوني من اولهم لآخرهم …. حبك بالأول وكل شيٍ يجي بعده…. يا بخت كل الحكي ….. دامك سوالفهم ويا بخت قلبي حبيبي 🧚🏻‍♀️…..دامك توده #سعود_البابطين #انور_عبدالله #احلام #فنانه_العرب

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

إلى الأعلى