أخبار عاجلة
ليلى علوي تسخر من الموجة الثانية لكورونا

ليلى علوي تسخر من الموجة الثانية لكورونا

متابعة بتجــــــــــــرد: الفنانة ليلى علوي عروفة بين زملائها في الوسط بخفة الدم والروح الحلوة البسيطة، ومنذ بداية مشاركتها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجتذب عدداً لا بأس به من هؤلاء الجمهور ببعض المنشورات خفيفة الدم.

وفي منشور لها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” سخرت ليلى من الموجة الثانية من فيروس كورونا، والتي يحذر منها الأطباء حالياً، بنشرها صورة لها من أحد أفلامها القديمة وعلقت على الصورة قائلة: “لما تسمع غن العالم بيستعد للموجة التانية من كورونا”.

من ناحية أخرى، اقترب فيلم “التاريخ السرى لكوثر” أحدث أعمال ليلى علوي السينمائية، من الخروج إلى النور بعد أن واجه مصيراً مجهولاً على مدار الفترة الماضية، وتوقف العمل منذ أكثر من عام بسبب أزمات إنتاجية، خاصة أن أكثر من شركة تتولى إنتاجه.

ويناقش العمل بعض القضايا الاجتماعية المهمة التي ظهرت على الساحة في السنوات الأخيرة، ولم يتم الاستقرار على موعد طرحه فى دور العرض.

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي في السينما كان فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” الذي قامت ببطولته بمشاركة منة شلبي عام 2017، في حين كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “هي ودافنشي” مع خالد الصاوي، عام 2016.

إلى الأعلى