أخبار عاجلة
الإشادات تحاصر كندة علوش بسبب حكاية “ضي القمر”

الإشادات تحاصر كندة علوش بسبب حكاية “ضي القمر”

متابعة بتجــــــــــــرد: بعد غياب 3 سنوات عن الدراما التلفزيونية، عادت النجمة السورية كندة علوش إلى جمهورها من خلال مسلسل “ضي القمر”، الذي بدأ عرض أولى حلقاته على قناة DMC الفضائية المصرية، إضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

وتلقت كندة علوش طيلة الساعات الماضية التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض أولى حلقات مسلسل “حكاية ضي القمر”. وقد هنأ رواد السوشيال كندة، على المسلسل وأشادوا بأدائها واختيارها موضوع حكاية “ضي القمر”، الذي يناقش مشاكل الإنجاب والمشاكل الزوجية والعديد من القضايا الاجتماعية الجريئة.

حكاية “ضي القمر” مؤلفة من 10 حلقات، وهي واحدة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، تعود فكرتها إلى الكاتب يسري الفخراني، وهي من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد حسن.

ويشارك في بطولة “ضي القمر” كل من محمد علاء جامايكا، ومحمد شاهين، وزينب غريب، وأحمد عبدالله محمود، ومحمود العمروسي، وشريف خير الله، وياسمين موافي.

View this post on Instagram

‎تابعوا الحلقة الأولى من #ضي_القمر اليوم الساعة ٧:٣٠ ‎على قناة @dmctv.eg ‎و منصة @watchitmena ‎اتمنى المسلسل ‎يعجبكم واتمنى اسمع آراءكم بعد الحلقة 🤍🤍🌚 ضي القمر فكرة الكاتب: يسري الفخراني تأليف:عبير سليمان إخراج: احمد حسن انتاج: سينرچ-أروما بطولة: محمد علاء محمد شاهين زينب غريب محمود العمروسي أحمد عبدالله محمود مروة عيد ياسمين موافي ريهام محي @aromastudios @synergy.tamermursi @abeer.a.soliman @ahmedhassan.director #كندة_علوش #kindalloush #ضي_القمر #إلا_أنا

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on

إلى الأعلى