أخبار عاجلة
بالفيديو – للمرة الأولى استمعوا إلى أصوات أولاد الأمير وليام وكيت ميدلتون

بالفيديو – للمرة الأولى استمعوا إلى أصوات أولاد الأمير وليام وكيت ميدلتون

متابعة بتجـــــــــــــرد: للمرة الأولى استمع المتابعون إلى أصوات أبناء الأمير وليام وكيت ميدلتون. وجاء هذا في مقطع مصور نشره قصر كينسنغتون على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وفي المقطع طرح الأطفال الثلاثة جورج وشارلوت ولويس الأسئلة على الخبير في شؤون الطبيعة السير دايفيد أتنبورو. وتناولوا من خلالها بعض المواضيع الخاصة بالطبيعة مثل انقراض الحيوانات والعناكب كما تضمن الفيديو إجابات الأخير.

وأعرب الكثير من معجبي الأسرة الملكية عن فرحهم بسماع أصوات الأمراء الصغار للمرة الأولى وحقق الفيديو أكثر من 6 ملايين و248 ألف مشاهدة في 24 ساعة.

ويشار إلى أن خال دوقة كامبريدج، غاري غولدسميث، أحدث مؤخراً ضجة كبيرة على المواقع بعدما هاجم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل. وجاء هذا في لقاء أجرته معه صحيفةDaily Mail البريطانية حيث قال: “كنت أحترم الأمير هاري كثيراً كما كنت اشيد بعمله في الجيش. لكن هاري الجديد هذا شخص لا أعرف””.

وتابع: “أجد أنه من المستغرب أن نحاول إنقاذ حياة أشخاص فيما يشارك في ندوات حول مواضيع يرى أنها مهمة. لقد تركا بريطانيا وانتقلا إلى الولايات المتحدة وكأنها لا يهتمان بما يحدث”.

وتوجه إلى الأمير وزوجته بالقول: ” لا يمكنكما أن تبيعا نفسيكما لنتفليكس مقابل 150 مليون جنيه ثم نراكما تمليان على بريطانيا ما يتعين عليها فعله”. وفي المقبل رفض قصر باكنغهام التعليق على هذا التصريح.

إلى الأعلى