أخبار عاجلة
كارول سماحة تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي.. إطلالتها حديث الجمهور

كارول سماحة تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي.. إطلالتها حديث الجمهور

متابعة بتجــــــــرد: حضرت النجمة اللبنانية كارول سماحة الدّورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في العرض الرسمي لفيلم الفنانة المصرية القديرة إلهام شاهين الجديد “حظر تجول”.

بدت كارول في المهرجان بقمّة جمالها وراتدت فستانًا من اللون الأسود مرصّع بالفضّة عند منطقة الصدر ومميّز بتصميمه الفريد، وأطلّت بتسريحة شعر جميلة أضافتها أناقة.

وبعد مرورها على السجادة الحمراء للمهرجان، أصبحت كارول سماحة حديث مواقع التواصل الإجتماعي، فدخلت قائمة الترند على موقع “تويتر” بالوطن العربي وتحديدًا في مصر محققةً تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين.

وبعد مشاهدة فيلم “حظر تجول” وجهت كارول تهنئة خاصة للفنانة إلهام شاهين وصناع العمل، فكتبت عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”: “ألف مبروك صديقتي المبدعة والحساسة إلهام شاهين على أدائك المؤثر الرائع مبروك على هذا الفيلم الحساس، أبكيتونا وأضحكتونا الليلة في مهرجان القاهرة السينمائي، مبروك لكل طاقم العمل والممثلين الرائعين، أداء رائع لـ أمينة خليل، شكرا للمخرج أمير رمسيس على النص المتكامل وعلى الرؤيا الإخراجية”.

جدير بالذكر أن كارول سماحة حصدت مؤخرًا جائزة “فاتن حمامة” كـ”أفضل ممثلة” عن فيلمها السينمائي “بالصدفة” ضمن فعاليات الدورة السادسة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدّولي.

على صعيد آخر، تنشغل كارول سماحة في هذه الفترة بطرح أغاني ألبومها الميلادي الجديد Christmas Carole، وكانت قد أصدرت منه في الأسبوع الماضي أغنيتين الأولى من كلماتها بعنوان “من سنة لسنة”، ألحان Edward Pola & George Wyle وتوزيع إيليو كلاسي، أمّا الثانية من كلماتها وألحانها وتحمل اسم “أيام الشتي” وهي من توزيع إيليو كلاسي.

إلى الأعلى