أخبار عاجلة
“يا سلام”.. 18 عامًا على رحلة نانسي عجرم نحو نجومية لا حدود لها

“يا سلام”.. 18 عامًا على رحلة نانسي عجرم نحو نجومية لا حدود لها

متابعة بتجـــــــرد: أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ذكرى إصدار ألبوم “يا سلام” الذي أنتج في عام 2003 وضمّ العديد من الأغاني الناجحة ومن بينها “أخاصمك آه”، و”يا سلام” و”ياي سحر عيونو”.

وبمناسبة مرور 18 عامًا على طرح هذا الألبوم، نشرت نانسي على صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، مقطعًا مصورًا يُظهر صورًا من ألبوم يا سلام، وعلقت قائلة: “يا سلام صار عمره 18 سنة.. شو أكتر أغنية حبيتوها من الألبوم؟”.

ألبوم “يا سلام” يُعتبر من أهم المحطات في مشوار نانسي عجرم، ومعه كانت الإنطلاقة لرحلتها نحو نجومية لا حدود لها في الوطن العربي والعالم، فحققت أغنياته أوسع إنتشار لفنان عربي حينها، كما بيعت كل نسخاته من المتاجر الموسيقية في ظاهرة أولى من نوعها بعالم الإنتاج الموسيقي في ذاك الوقت.

وشكّلت الكليبات التي صوّرتها نانسي عجرم من ألبوم “يا سلام” لأغنيات “أخاصمك آه”، و”يا سلام” و”ياي سحر عيونو”، نقطة تحوّل بعالم الأغنيات العربية المصوّرة، فكانت مع كل عمل تُصدره تتحوّل سريعًا إلى حديث الشارع العربي، حتى باتت تستحوذ على أكبر اهتمام من الجمهور ووسائل الإعلام العربية والأجنبية.

جمهور نانسي عجرم استرجعوا في الساعات الماضية ذكرياتهم مع ألبوم “يا سلام”، فنشروا مقاطع فيديو لهم وهم يستمعون إلى أغنياتهم المفضلة من الألبوم.

نفيد بالذكر أن ألبوم “يا سلام” ضمّ 8 أغنيات وهي: “أخاصمك آه”، و”نسيتو جرحو”، و”ياي”، و”إنت وبس”، و”يا سلام”، و”أحلى جو”، و”عينا ترى”، و”إنت”، و”أشكر ابلي”.

ونانسي عجرم بصدد طرح الألبوم العاشر لها خلال الفترة المقبلة، وكانت قد صرّحت مؤخرًا أنها انتهت من تسجيل كل أغنياته.

إلى الأعلى