أخبار عاجلة
إيرينا شايك: برادلي كوبر “الأب الأكثر روعة”!

إيرينا شايك: برادلي كوبر “الأب الأكثر روعة”!

متابعة بتجـــــــــرد: أشارت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، البالغة من العمر 35 عاماً، إلى أنها وبرادلي كوبر، جعلا تربية ابنتهما (ليا) البالغة من العمر 3 سنوات أولويتهما بعد انفصالهما عام 2019.

وقالت في تصريحات صحافية لمجلة (إيل): «لم أفهم مطلقاً مصطلح الأبوة المشتركة، عندما أكون مع ابنتي، فأنا أم بنسبة 100%، وعندما تكون مع والدها يكون أب بنسبة 100%»، مشيرةً إلى أن كوبر هو «الأب الأكثر روعة».

وفضلت شايك عدم الخوض في تفاصيل علاقتها السابقة بالنجم الأميركي، وقالت: «علاقتي السابقة شيء يخصني، وهي من الأمور التي أحب الاحتفاظ بها بعيداً عن الجمهور».

وحول حديث الصحافة والإعلام الدائم حول علاقتها بزوجها السابق وانفصالهما، أكدت شايك أنها لا تهتم بما تقوله الصحافة أبداً وقالت: «أنا لا أقرأ أي شيء بصراحة، فأنا مشغولة جداً بتربية طفلتي، إذا كانوا يريدون كتابة مقالات عني، فإنهم يقومون بعملهم. أنا أركز على حياتي وأصدقائي، والباقي مجرد ضوضاء».

وأشارت مصادر إلى أن شايك وكوبر تربطهما علاقة ودية للغاية، حيث يعملان معاً ليكونا فريقاً لتربية ابنتهما، وقال مصدر: «لديهما روتين لتربية طفلتهما، وجدولهما الزمني يسير بسلاسة ويحترمان بعضهما البعض. أولوية برادلي الأولى هي ليا وإرينا هي أم عملية أيضاً».

وكان كوبر قد انفصل عن شايك عام 2019 بشكل ودي على أن يتناوبا على حضانة ابنتهما الوحيدة. وبدأت علاقة برادلي وإيرينا في عام 2015، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.

إلى الأعلى