أخبار عاجلة
الجمهور يتذكر ريم غزالي بآخر منشور لها… هذا ما تمنته

الجمهور يتذكر ريم غزالي بآخر منشور لها… هذا ما تمنته

متابعة بتجــــــــــرد: استعاد الناشطون على المواقع آخر منشور للفنانة الراحلة ريم غزالي ظهر على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” ويعود تاريخه إلى 24 كانون الثاني (يناير) الماضي (2021).

وحينها نشرت صورة ظهرت فيها مرتدية زي الطيارين وأرفقتها بتعليق أشارت فيه إلى شعورها بالانزعاج بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وكتبت: “جيبولي طيارة… كوفيد بزاف كترت علينا، يا ربي خفف علينا”. وأطلق هذا عدداً كبيراً من التعليقات الجديدة حيث عبر الكثيرون عن حزنهم بسبب فقدانها في سن الشباب.

ويشار إلى أن الفنانة توفيت عن 39 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان. ونعتها شقيقتها الفنانة سلمى غزالي عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”. وأطلت في مقطع مصور بالحجاب وقالت: “منذ دقائق قليلة، فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم”.

وأضافت: “ما فارقتني الإبتسامة لأنو أعرف أنو الله أرحم وأكرم واختار لها الأحسن، أدعو لها بالرحمة وبالأشياء الطيبة والحلوة”.

وتابعت: “ادعوا لها بالرحمة وبكل الأشياء الطيبة والحلوة، الله يصبر ماما وبابا ويعطيهم القوة، الحمد لله يارب على رحمتك، الله أكبر وأشهد أنّ لا إله إلاّ الله محمد رسول الله، رحمك الله يا غزالة، اشتقت لك”.

إلى الأعلى