أخبار عاجلة
ديمة قندلفت تروي معاناتها مع قسوة والدتها في مرحلة الطفولة

ديمة قندلفت تروي معاناتها مع قسوة والدتها في مرحلة الطفولة

متابعة بتجـــــــــــرد: كشفت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن المعاناة التي عاشتها في طفولتها بسبب قسوة والدتها عليها، قائلة: “والدتي كانت شديدة القسوة في تربيتنا.. والدي هو الذي كان ليناً وعطوفاً وحنوناً علينا أكثر منها هي.. والسبب في ذلك أن والدتي نشأت في مدرسة داخلية تابعة للإنجليز، وهم كانوا شديدي القسوة عليها، ومنهم أخذت تلك القسوة لهذا كانت قاسية جداً معنا في مسائل كثيرة”.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: “في وقتها كنت أقول لا أصدق كم هي شديدة القسوة.. كان يجب أن أخلد إلى النوم الساعة 8 مساء، وعندما كنت أقول لها لست نعسانة كانت ترد هذه مشكلة، أغمضي عينيك وأطفئي النور.. وحتى لو بقيت 4 ساعات في السرير من دون نوم ممنوع كان علي الكلام مع أختي أو أتحرك من مكاني”.

وتابعت: “في الصباح كان فطورنا دائماً بيضة مسلوقة وحليب.. وأنا أحياناً كنت أقول لها لا أريد، فتتركني على راحتي وتقول لي لا يوجد خيار آخر، وعندما كان يحين وقت الغداء كانت تقول لي لا غداء لك لديك بيضة مسلوقة التي لم تتناوليها صباحاً”. واختتمت حديثها قائلة: “الآن أريد أن أشكر والدتي لأن قسوتها علمتني أن الأمور لا تجري دائماً بحسب ما أريد أو أرغب.. وكانت تقول لي هذا البيت هو تجربة صغيرة مقارنة بالذي ينتظرني في الحياة.. لكن هذا لا يعني أنني لم أحصل على ما أريد لأن ذلك يعني أنني لست جيدة، لكن أنا لم أدرك أهمية ما فعلته معي إلا بعد 15 سنة”.

وكانت قد شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت في الموسم الرابع من “مسلسل الهيبة” الذي حقق نجاحاً باهراً ونسبة مشاهدات عالية، ويشارك في بطولته تيم حسن والممثلة القديرة منى واصف نخبة من نجوم الدراما من بينهم عادل كرم وعبدو شاهين وروزيتا لازقاني وأويس مخللاتي وغيرهم.

إلى الأعلى