أخبار عاجلة
أنجو ريحان،غسان المولى، إيمي وميريام عطالله ضيوف الحلقة التاسعة من برنامج نورنا الليل‎

أنجو ريحان،غسان المولى، إيمي وميريام عطالله ضيوف الحلقة التاسعة من برنامج نورنا الليل‎

إستضاف رجا ناصر الدين ورودرلف هلال كل من الممثلة أنجو ريحان ، الفنان غسان المولى وزوجته الممثلة إيمي والفنانة ميريام عطالله في حلقة جديدة من البرنامج الرمضاني نورنا الليل عبر شاشة ال “أو تي في”.

أعربت أنجو ريحان عن سعادتها بهذا الشهر وإعتبرته شهر الطهارة كما وأكّدت أنها لا تقوم بأي أعمال مسرحية أو تلفزيونية بهذا الشهر بسبب تفرغها لزوجها وإبنها.

وعن أداء الفنانة كارول سماحة في مسلسل “الشحرورة” الذي أدت فيه أنجو شخصية الممثلة الراحلة لميا فغالي, قالت أن كارول أعطت الدور حقه وأكثر بالرغم من أن دور الصبوحة صعب لأنها أسطورة.

ملك جمال لبنان السابق غسان المولى عبّر عن سعادته بالزواج وبحمل زوجته إيمي بتوأم، وقال غسان إن مسلسل “الشحرورة” كان قوياً  لكن صباح لم تكن راضية لأنه تم حذف مراحل كثيرة من حياتها. كما وأكّد أن إبتعاده عن الفن لفترة لم يكن لسبب ديني كما أشيع بل كان نتيجة إنفصاله عن إيمي حيث كثُر الكلام المسيء بحقه.

وذكر غسان إن أغنية “تعال قرّب” التي غناها مع اخيه سالم كانت كتكريم منهما لوالدهما أمّا أغنيته الثانية قدّمت له وكانت من إنتاجه خاص.

بدورها تحدثّت إيمي عن أعمالها والأدوار التي تقرأها حلياً كما وأكدّت أن أقوى ممثلة في الوطن العربي هي سوسن بدر، وكنجمة مكتسحة غادة عبد الرازق.

من جهتها ميريام أعربت عن سعادتها بالظهور في هذا البرنامج وقالت أنها تحب أن تظهر على الشاشات اللبنانية، وعن غيابها بررت أنها تنتج على حسابها الخاص.

وقالت ميريام إن أقوى ممثلة سورية  في مصر هي سلاف فواخرجي، وذكرت أن أكثر شخص موجود من ستار أكاديمي على الساحة الفنية هو جوزيف عطيّة، بالإضافة إلى شذى حسون التي أثبتت وجودها وناصيف زيتون الذي تميّز بأسلوب أغنياته الخاص.

Loading...
إلى الأعلى