أخبار عاجلة
بعد غياب 10 سنوات.. بشار الشطي يعود للغناء بألبوم جديد

بعد غياب 10 سنوات.. بشار الشطي يعود للغناء بألبوم جديد

متابعة بتجـــــــرد: أعلن الفنان الكويتي بشار الشطي أنه سيطرح ألبومه الجديد في عيد الفطر، وذلك بعد مرور 10 سنوات على آخر ألبوم أطلقه، قائلاً: “سوف أطرح الألبوم قريباً جداً، ومن المقرر أن يكون في العيد بنسبة 100%”.

واعترف الشطي، خلال تصريحات تلفزيونية مع برنامج “علي ونجم”، بتقصيره في طرح الأغاني خلال الفترة الماضية، موضحاً أن الإعلانات صارت أولوية وجزءاً كبيراً من حياته، لافتاً إلى أن آخر ألبوم طرحه كان عام 2011، أي منذ 10 سنوات.

وأضاف بشار أن كل شخص بذل مجهوداً واجهتد من حقه أن يستريح، متابعاً: “أنا أحب مجال الإعلانات واكتشفت نفسي فيه، ومواسم الإعلانات أخذتني من الغناء”.

وكشف عن تعاون فني يجمعه مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، موضحاً أن الأغنية من كلمات شقيقه يوسف الشطي ومن ألحانه، وسيتم طرحها قريباً.

واستجاب بشار لطلب الفنانة الكويتية مرام البلوشي، بتلحين أغنية لها لتكون بداية عودتها للغناء مرة أخرى، موضحاً أنه يعكف خلال الفترة الحالية على تجهيز اللحن لأغنيتها.

وعن تفاصيل تعاونه مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، قال إنه لحن لها أغنية “عشرة عمر”، وذلك بعد اتصال مع المخرج خالد الرفاعي وفهد العليوة، مشيراً إلى أنه بعدما كتب كلماتها ولحنها، تواصل مع أم فاهد، وكانت من القلب ووصلت لقلوب الجماهير.

وأشار إلى أنه لا يستطيع العمل مع أي فنان على خلاف معه، متابعاً: “أنا إنسان وعلى طبيعتي ولا أستطيع التمثيل أمام الناس، ويوجد فنانون يقولون هذا رزق وسوف نقوم بالعمل مع أي شخص حتى لو على خلاف معه لكن أنا لا أستطيع فعل ذلك”.

وأكد أن العمل مع أشخاص على خلاف معهم ليس احترافية كما يقول البعض، لكن الاحترافية هي أن تصل لمرحلة لا تعمل خلالها مع أي شخص بينك وبينه خلاف.

إلى الأعلى