أخبار عاجلة
أحمد فلوكس عن حكم حبسه عاماً: أتعرَّض لمؤامرة

أحمد فلوكس عن حكم حبسه عاماً: أتعرَّض لمؤامرة

متابعة بتجـــرد: علَّق الفنان المصري أحمد فلوكس على صدور حكمٍ بحبسه عاماً، في قضية سبّ سيدة الأعمال ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقاً “ياسمين عزت”، مؤكداً أنَّه حتى اللحظة في منزله مع ابنه وزوجته، معقباً: “أنا بخير”.

وأضاف فلوكس، في مقطع فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام”، أن الحكم الصادر درجة أولى وليس نهائياً، وسيقوم بالاستئناف عليه، لافتاً إلى أنه لا يُعقِّب على أحكام القضاء٬ لأنه “قضاء عادل ويثق به جداً، وأنه سيأتي بالحق لأصحابه”.

وتطرَّق فلوكس للحديث عن تعرّضه لـ”مؤامرة بغرض تشويه سمعته”، مشدداً على أنَّه يُعوِّل على القضاء العادل، ومن يُحبّه ويعلم معدنه وشخصيته، مردفاً: “ادعولي”.

وبيَّن فلوكس أنه يخوض نزاعاً قضائياً مع سيدة الأعمال ياسمين عزت، وتوجد قضايا أخرى لم يتم الإعلان عنها بعدُ، حيث رفع عليها أكثر من قضية وينتظر فيها أحكاماً، على أن يتم الكشف عن “الحقائق” في مؤتمرٍ صحفي، بينما دوَّن معلّقاً على الفيديو: “ربنا كبير”.

وكانت سيدة الأعمال المصرية ياسمين عزت، قد أقامت دعوى قضائية ضد أحمد فلوكس، تتهمه فيها بـ”السب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة عائلتها من دون وجه حق”.

إلى الأعلى