أخبار عاجلة
والد حسام حبيب: “إبني من مجاذيب شيرين.. ردّيه لجمهوره”

والد حسام حبيب: “إبني من مجاذيب شيرين.. ردّيه لجمهوره”

متابعة بتجـــرد: خرج حسين حبيب عن صمته للمرّة الأولى بعد التسريب الصوتي المسرّب عنه، متوجها برسالة إلى النجمة شيرين عبدالوهّاب طالباً منها إعادة ابنه وزوجها المطرب حسام حبيب إلى جمهوره بعد أنّ خصّص سنواته الأخيرة لرعايتها على حد تعبيره، كما قدّم اعتذاره معتبراً أنّ ما قام به هو سلوك “عجوز خرف”.

وقال حبيب الأب: “أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية (مسرّبة التسجيل) إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيراً نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي. في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم فى ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته فى عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة”.

وأضاف: “أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها بوعدها ليا قبل جوازهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان وإنتي باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف”.

وأردف بقوله: “أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وأنا كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله دى حجة البليد الكسول أما عن نفسي آسف لكل ما بدر منى وما ينفعش واحد فى مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها فى تدبير المؤامرات. على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر من دون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها فى مصر لثلاث سنوات سجن”.

واختتم والد حسام حبيب كلامه: “بس أنا هاشتكيكي فى محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله لإنى اتعودت لما باخد حقي بإيدى ربنا بيديني على قد إيدي ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي 6 أشهر فى الإعداد إنتى بس قوليلي وأى خدمة وأى فضائح.. وأخيرا أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف”.

إلى الأعلى