أخبار عاجلة
بعد 23 عاماً على صدورها.. ماذا تقول نوال الزغبي عن أغنية “قلبي دق”؟

بعد 23 عاماً على صدورها.. ماذا تقول نوال الزغبي عن أغنية “قلبي دق”؟

متابعة بتجــرد: بعد مرور نحو 23 عاماً على إطلاق نوال الزغبي كليب أغنية “قلبي دق” والذي صدر عام 1998، كشفت النجمة اللبنانية عن أنها وأثناء تصوير الكليب كانت في عمر الـ26 عاماً، وكذلك كانت في فترة حملها بابنتها تيا. 

ولم تفوت نوال الزغبي الرد على أحد متابعيها الذي نشر مقطعاً من فيديو كليب أغنيتها “قلبي دق”، وأرفقه بتعليق: “للترفيه!! بعض ذكريات سن التلاتين …. الانتظار الأسبوعي . .. الأغنية دي كانت ف بداية فترة الثانوية تقريباً لي مساء السعادة ..”، لتعيد الزغبي نشره مستعيدة معه بعض الذكريات، وعلقت قائلة: “بالنسبة لإلي العمر مجرد رقم بس بهيدا الكليب كنت حامل بتيا وكان عمري 26 سنة “. 

يأتي ذلك بعد أيام من احتفال نوال الزغبي، بعيد ميلادها، الذي صادف يوم الثلاثاء الماضي 29 يونيو، وتلقت العديد من التهنئات من نجوم الفن بهذه المناسبة. 

وفي سياق آخر، أعلنت نوال الزغبي عن انتهائها من تصوير أغنيتين جديدتين، الأولى خليجية والثانية مصرية، من دون أن تكشف عن تفاصيل الأغنيتين، إذ سيتضمنهما “ميني ألبوم” تستعد لإصداره قريبا، وهو مكون من 4 أغنيات: (اثنتان مصريتان، وواحدة لبنانية، وواحدة خليجية). 

وأكدت النجمة اللبنانية في مقابلة تلفزيونية على أن عهد الألبوم الكامل المكون من 10 و15 أغنية انتهى وأصبح عبارة عن حرق لمجهود الفنان لأننا أصبحنا في عصر السرعة، موضحة أنها اتجهت لإصدار “الميني ألبوم” حتي تعطي كل أغنية حقها . 

كما أشارت نوال الزغبي إلى أنها تفكر في دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل أو فيلم يتناسب معها وتعجبها فكرته، موضحة أنها كانت في الماضي لا تحب فكرة التمثيل ولكن مع قوة الدراما حاليا تفكر بالأمر. 

إلى الأعلى