أخبار عاجلة
فال كيلمر في وثائقي خاص عن إصابته بسرطان الحنجرة.. الكلام بواسطة آلة

فال كيلمر في وثائقي خاص عن إصابته بسرطان الحنجرة.. الكلام بواسطة آلة

متابعة بتجــرد: نشرت شبكة “أمازون” الإعلان الترويجي عن الفيلم الوثائقي “فال” الذي يرصد تجربة نجم هوليوود فال كيلمر مع مرض السرطان الذي أصابه في الحنجرة.

وأوضح الممثل الأميركي في البرومو محاولته الحديث مستعيناً بآلة خاصة، إذ لا يزال في فترة النقاهة بعد علاجه من مرضه الذي اكتشفه منذ سبع سنوات، ولكنه رفض العلاج طبياً لاعتقاده أن الدعاء وحده كفيل بشفائه.

ولم يعلن عن إصابته رسمياً إلاّ منذ عامين في برنامج “إسألني أيّ شيء”، حين سأله معجب عن الشائعات الدائرة منذ عام 2015، فردّ بصحتها.

وظهر كيلمر (59 عاماً) في برومو عمل “أمازون” الأصلي بلقطات مؤثرة من شبابه حين بدأ محبته للكاميرا بكونه أول من ابتاع واحدة بين أقرانه، أمثال كيفن بيكون.

وبكى في لقطات أخرى أثناء الحديث عن مرضه وفقدان صوته حالياً. وقال: “ما زلت في فترة النقاهة، وصعب جداً أن أتكلم وأن يكون كلامي واضحاً، إنما أريد أن أتكلم عن وضعي الصحي، لقد تصرفت بفقر وشجاعة، وربما بالنسبة للبعض بشكل غريب”. 

ويُعرض “فال” للمرّة الأولى في الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي التي افتتحت فعالياتها أمس (الثلثاء). 

ويسلط العمل الضوء على الحياة اليومية لكيلمر، منذ صعوده مروراً بنجوميته، والعديد من الحقائق التي التي يرويها ابنه جاك كيلمر، واللقطات التي لم تُعرض من قبل على مدار 40 عاماً من مسيرته.

إلى الأعلى