أخبار عاجلة
زوج نيكي ميناج يبرم صفقة إقرار بالذنب بعد عدم تسجيله كـ”مجرم جنسي”

زوج نيكي ميناج يبرم صفقة إقرار بالذنب بعد عدم تسجيله كـ”مجرم جنسي”

متابعة بتجــرد: أبرم كينيث بيتي زوج المغنية الأميركية نيكي ميناج صفقة إقرار بالذنب بعد اتهامه بعدم التسجيل كمجرم جنسي في ولاية كاليفورنيا.

وكان بيتي قد أدين عام 1995 في نيويورك بمحاولة اغتصاب من الدرجة الأولى لفتاة تبلغ من العمر 16 عاماً.

وألقي القبض عليه في آذار (مارس) الماضي لامتناعه عن الإقرار بذلك في كاليفورنيا بعد انتقاله إلى هناك مع نيكي، لكن موقع “تي أم زي” أفاد بأنه وافق الآن على صفقة الإقرار بالذنب.

وبعد اعتقاله العام الماضي، أقر في البداية بأنه غير مذنب ففرضت عليه المحكمة حظر تجول والالتزام بارتداء جهاز رصد ومراقبة للكاحل.

والآن حتى مع صفقة الإقرار بالذنب، سيُحكم عليه على الأقل بإطلاق سراح مشروط لمدة خمس سنوات، وهو الحد الأدنى الإلزامي للجريمة.

وكان من الممكن أن ينتهي الأمر بكينيث وراء القضبان لمدة تصل إلى عقد من الزمان متبوعاً بالإفراج المشروط لبقية حياته لولا صفقة الإقرار بالذنب هذه.

ووفقاً لسجلات عامة من قسم خدمات العدالة الجنائية في نيويورك، استخدم كينيث “سكيناً/أداة قطع” أثناء محاولة الاغتصاب. وأفادت “تي أم زي” أنه أمضى أيضاً سبع سنوات خلف القضبان بتهمة القتل من دون سبق الإصرار، والذي أقر بارتكابها بعد اتهامه بجريمة قتل من الدرجة الثانية.

وكان نيكي وكينيث صديقين منذ الطفولة، لكنهما لم يوطدا علاقتهما إلا في أواخر عام 2018، وتزوجا عام 2019.

وفي أيلول (سبتمبر) الماضي، رحبا بطفلهما الأول ولكن لم يكشفا عن اسمه للجمهور بعد. وتوجب على كينيث الحصول على أمر من المحكمة للسماح له بخرق حظر التجول والتواجد في غرفة الولادة مع زوجته نيكي.

إلى الأعلى