أخبار عاجلة
تامر حسني يُشعل ليالي صيف جدة بحفل أكثر من رائع

تامر حسني يُشعل ليالي صيف جدة بحفل أكثر من رائع

متابعة بتجــرد: ليلة جماهيريّة أحياها النجم المصري تامر حسني ضمن حفلات صيف جدّة على المسرح العريق Jeddah Super Dome، وذلك وسط تشدّد والتزام شركة Benchmark ، على رأسها السيد محمد زكي حسنين، بالتدابير الوقائية والإجراءات الصحية التي تفرضها وزارة الصحة السعودية المتعلقة بالتجمعات واحترام التباعد الإجتماعي، حرصاً على سلامة الجمهور.

كان في استقبال تامر حسني في مطار جدة، وفد من شركة بنش مارك وهيئة الترفيه السعودية، حيث عبّر “نجم الجيل” عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي بعد هذه الفترة الصعبة التي ألّمت بالعالم، وشكر شركة بنش مارك ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على حسن استقبالهم والتنظيم العظيم والمجهود الرائع وتمنى لهم المزيد من التألّق والإستمرارية والنجاح.

اعتلى تامر حسني المسرح على هتاف الجمهور الذي تفاعل مع أغانيه حتى ساعات متأخرة من الليل، فردد الحضور معه الأغاني التي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

ونشر تامر حسني عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من الحفل وعلّق قائلًا: “كان حفل أكثر من رائع مع أهل جده الكرام”.

يذكر أن تامر حسنى، طرح مؤخرا “ريمكس” لأحدث أغنياته “صعبة” والتي طرحها منذ 10 أيام تقريبا، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وصورها على طريقة الفيديو كليب.

“صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتخطت الأغنية حاجز الـ 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال 10 أيام من وقت طرحها.

إلى الأعلى