أخبار عاجلة
أبرزهم ليوناردو دي كابريو.. مشاهير اختاروا عدم إنجاب الأطفال

أبرزهم ليوناردو دي كابريو.. مشاهير اختاروا عدم إنجاب الأطفال

متابعة بتجــرد: هناك مجموعة من مشاهير هوليوود اختاروا عدم الإنجاب، سواء كان ذلك بسبب رغبتهم في التركيز على حياتهم المهنية، أو أنهم لم يلتفتوا إليه أبداً، أو لأسباب صحية، أو أنهم يفضلون عدم إحضار طفل إلى هذا العالم الفاسد.

لكن رغم كل هذه الأسباب الصحيحة والشخصية للغاية، فإنهم يُسألون عن سبب عدم إنجابهم باستمرار في كافة المقابلات، وفي هذا الصدد نكشف عن مجموعة من المشاهير الذين اختاروا عدم إنجاب أطفال، بمن في ذلك مايلي سايروس، وليوناردو دي كابريو:

مايلي سايروس:

كشفت المغنية العالمية، مايلي سايروس، عن عدم رغبتها في إنجاب الأطفال، وقالت: “عندما تكون الطبيعة غاضبة لا تعبث معها مثل حال النساء تماماً، كوكب الأرض قد استنفد، ولا أود أن أنجب أطفالاً حتى أشعر بأن طفلي سيعيش على الأرض جنباً إلى جنب مع الأسماك في المياه”، واعتبرت أن البشر قد حولوا الأرض إلى مكان لا يصلح للعيش فيه.

ليوناردو دي كابريو:

صرّح الممثل الأميركي، ليوناردو دي كابريو، لمجلة “رولينغ ستون” عام 2016: أنه اختار عدم الإنجاب، بحجة أنه يرفض إحضار أطفال إلى هذا العالم. وتابع أنه يفضل عدم الخوض في تفاصيل حول هذا الموضوع، حتى لا يتم فهمه بشكل خطأ.

أوبرا وينفري:

صرحت مقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفري، بأنها لا ترغب في إنجاب أطفال، وقالت: “إذا كان لديَّ أطفال، لسوف يكرهونني، وسينتهي بهم الأمر إلى حضورهم ببرنامج يشبه برنامجى للتحدث عني”.

ريفز كيانو:

كشف الممثل الكندي، ريفز كيانو، نجم سلسلة أفلام “ذا ماتريكس”، خلال لقائه مع مجلة “إسكوير”، عن عدم رغبته في الإنجاب، قائلاً: “لقد فات الأوان.. لقد انتهى الأمر.. فعمري 52 عاماً، ولن أنجب أي أطفال”.

كايلي مينوغ:

أعربت نجمة البوب، كايلي مينوغ، عن حزنها لعدم قدرتها علي الإنجاب، وأشارت لصحيفة “صنداي تايمز” إلى أنها تفتقد الشعور بأحاسيس الأمومة، وأن هذا الأمر يسبب لها الحزن، وذلك بعد انفصالها عن الممثل جوشوا ساسي، رغم تخطيطهما للزواج. وقالت مينوغ للصحيفة: “إن إصابتها بمرض السرطان قد حرمتها الإنجاب”.

إلى الأعلى