أخبار عاجلة
راغب علامة نجم أضخم حفلات “إكسبو 2020 دبي”

راغب علامة نجم أضخم حفلات “إكسبو 2020 دبي”

متابعة بتجــرد: يُحيي النجم اللبناني راغب علامة حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، في قاعة الوصل، في 12 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

ومن المتوقع أن يغني “السوبر ستار” في الحفل باقة منوعة من أجمل أغنياته، إضافة الى أغنيته الجديدة “فورًا غرام” التي تحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا بأكثر من 12 مليون مشاهدة في وقت قصير.

وبمناسبة انطلاق فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، نشر راغب علامة عبر حسابه على موقع انستغرام فيديو لأغنيته الوطنية “يا شعب زايد” التي أهداها الى دولة الامارات العربية المتحدة والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك تكريمًا لجهوده وإنجازاته سيما فيما بتعلق بمنح الاقامات الذهبية بالاضافة الى انجازاته في مجالات عديدة كالأمن والسلامة والتسامح والتعايش.

وأرفق علامة الفيديو، الذي تخطى حاجز المليون مشاهدة في ساعات قليلة، بكلمة له جاء فيها “الكلمات تعجز عن وصف ما تنجزه قيادات الامارات العربية المتحدة. الإمارات دائماً في الصدارة“.

الجدير ذكره، أن أغنية “يا شعب زايد” من ألحان فايز السعيد، كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، توزيع نور هاشم، ميكساج جاسم محمد، وتسجيل استوديوهات فايز السعيد.

وأغنية “فورًا غرام” باللهجة البيضاء من كلمات تراث نمير، ألحان العراقي علي سالم، أما الفيديوكليب حمل توقيع المخرجين فارس سخن وزياد نجار.

إلى الأعلى