أخبار عاجلة
الصندوق الأسود، إعتماد خورشيد تحبّ شيرين، أنغام، مايا دياب وتصرّح مع نيشان

الصندوق الأسود، إعتماد خورشيد تحبّ شيرين، أنغام، مايا دياب وتصرّح مع نيشان

تضاهي شهرزاد بعدد الروايات والحكايات إنها إعتماد خورشيد، التي عايدة الجميع بشهر رمضان الكريم وإعتبرت أنه أمر جميل ما حصل معها العام الماضي وشاهدوها ملايين الناس على الإنترنت وإعتبرت أن عفويتها وصدقها جعلتا كل ااشعوب تشاهدها، كما وهنّأت الشعب المصري بالنصر. وتكلّمت إعتماد عن إتهامها بتزوير وثيقة الزواج ونكرت أن تكون قد قمت بهكذا عمل.

وقالت خورشيد أن الإخوان المسلمين لم يقدموا أي شيئ لمصر، بل تراجعت مصر إلى الوراء مع حكمهم. وكشفت أنها تعرف معلومات عن مقتل الملك فاروق. هذا وتكلمت خورشيد عن الكتاب الذي صدر بإسمها من قبل صحافي ويشتم فيه شريهان وغيرها، فنكرت خورشيد الأمر، لكن شريهان رفعت دعوى قضائية ضدها وأخذت حكم بالسجن، ومن بعدها تمّت المصالحة وعرفت خورشيد من حرّض شريهان عليها وهو صفوت الشريف وتحدته أن يواجهها اليوم لأنها تمتلك الأدلة والبراهين، كما ونصحت شريهان بأن تبتعد عن الحكّام، لكنها لم تأخذ بنصيحتها.

 كما وأكدت أن اللعب مع الكبار خطر، وحدثت معها مواقف وتلقّت تهديدات جعلتها تطلب الشرطة والأمن لحراستها. وعن الثمانية آلاف جنيه التي أخذها منها عبد الوهاب والذي منعها زوجها من رؤيته ولغاية هذه اللحظة وبعد مماته لم تأخذ الأموال منه.

khorshid1

في فقرة إعتماد-زاد

على عشرة وضعت لنفسها في صباها عشرة على عشرة، وصرحّت أن صداقات عديدة تجمعها مع العديد من الوسط الفني وإعترفت أنه عندما دخل صلاح ناصر على حياتها، إبتعد الكثير عنها.

عنها وعن هويدا إبنة صباح التي كان والدها يحضرها لمصر وهي صغيرة والتي لاحقاً تزوّجت حمادة بسبب خورشيد، وتطلّقت بسبب عدم التفاهم.

وصرحّت أنها تحب أن تسمع شيرين عبد الوهاب، وأنغام، ومايا دياب التي أشادت إعتماد بحبها لها وبجمالها وتمنّت أن تقابلها.

فسرعان ما سمعت مايا هذا الكلام، قامت بالإتصال بنيشان وتحدّثت مع إعتماد وتم تبادل الكلام الجميل بينهم.

و صرّحت أن هناك عدّت أفلام مصرية تمثّل قصة حياتها وأنها هددت في العديد من المرّات بالقتل لكن لم يكن هناك أي تسجيلات.

وإنتهت الحلقة بإعلان يسرا ضيفة حلقة الغد.

Loading...
إلى الأعلى