أخبار عاجلة
فضيحة الأمير آندرو إلى الواجهة من جديد.. ما حقيقة اعتدائه جنسيًا على فرجينيا جوفري؟

فضيحة الأمير آندرو إلى الواجهة من جديد.. ما حقيقة اعتدائه جنسيًا على فرجينيا جوفري؟

متابعة بتجــرد: رفض الأمير البريطاني آندرو اتهامات فرجينيا جوفري بأنه اعتدى عليها جنسياً قبل أكثر من 20 عاماً كانت في السابعة عشرة من عمرها وحث قاضياً أميركياً على رفض الدعوى المدنية التي أقامتها عليه. 

ووصف دوق يورك في ملفات المحكمة الجزئية الأميركية في مانهاتن دعوى جوفري القضائية بأن “لا أساس لها من الصحة”. 

ورفعت جوفري (38 عاماً) دعوى على الأمير آندرو في آب متهمة إياه بإجبارها على ممارسة الجنس عندما كانت دون السن القانونية في منزل جيسلين ماكسويل في لندن الرفيقة السابقة لرجل الأعمال ومرتكب الجرائم الجنسية جيفري إبستين. 

وقالت أيضاً الدعوى أن آندرو اعتدى عليها جنسياً في قصر إبستين في مانهاتن وفي إحدى جزر إبستين الخاصة في جزر فيرجن الأميركية. 

وقال الأمير آندرو ( 61 عاماً) الابن الثاني للملكة إليزابيث إنه يحظى بحماية من اتهامات جوفري بموجب اتفاق تسوية تم التوصل اليه عام 2009 مع إبستين موضحاً أن إبستين أصر على أن الاتفاق يشمل “أي شخص وجميع الأشخاص” الذين قد تقاضيهم جوفري. 

وقال محامو الأمير آندرو “قد تكون فرجينيا جوفري ضحية اعتداء جنسي على يد جيفري إبستين، ولا شيء يمكن أن يبرر فظاعة وخطورة سلوك إبستين الوحشي ضد جوفري إذا كان الأمر كذلك. “ولكن وبدون التقليل من الضرر الذي نجم عن سوء سلوك إبستين المزعوم لم يعتدي الأمير آندرو قط على جوفري جنسياً”. وأضافوا “إنه ينفي بشكل قاطع مزاعم جوفري الكاذبة ضده”.

إلى الأعلى