أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يحصد تكريمًا جديدًا.. “نتلاقى على فكر واحد ومبادئ واحدة”

عاصي الحلاني يحصد تكريمًا جديدًا.. “نتلاقى على فكر واحد ومبادئ واحدة”

متابعة بتجــرد: شهد مهرجان “كاييل” في دورته الثامنة الذي أقيم أمس بفندق “ريتز كارلتون” في دبي، تكريم عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي وعلى رأسهم النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي حضر حفل التكريم بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام.

وتسلّم عاصي الحلاني جائزته التكريمية، وقال خلال الحفل: “أشكر إدارة مهرجان cael على التكريم ودائماً التكريم يكون حافز للفنان على ان يعمل اكثر خصوصاً انه يلاقي من يُقدر تعبه ومجهوده ونشاطه وهو داعم معنوي للاستمرار بالعطاء”.

وأضاف عاصي: “إقامة المهرجان في دبي تظهر مدى عمق العلاقة بين لبنان والامارات ولبنان ومحيطه العربي وهو جزء لا يتجزأ من الوطن العربي، وبالرغم من كل السياسات التي تحصل هذا لا يمنع من ان نتلاقى على فكر واحد ومبادئ واحدة ويدل على انتماءنا لارضنا ووطنا ولا يمكن ان ننسى الدعم الذي قدمه المغفور له الشيخ زايد للبنان ايام الحرب الاهلية اللبنانية والمساعدات كان معطاء ويده دائماً ممدوة للشعب اللبناني وكان حكيماً”.

يذكر أن هذه الجائزة التكريمية الثالثة التي يحصدها عاصي الحلاني خلال الشهرين الماضيين، إذ تم تكريمه مؤخرًا في حفل توزيع جوائز الأفضل Middle East في دبي بتنظيم من موقع وشوشة المصري، وأيضًا حصد جائزة “أفضل مطرب عربي” خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان “نجم العرب” في مصر، وتسلّم جائزته في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وكان عاصي الحلاني قد أصدر ألبومه الجديد “كل الفصول” في شهر مايو الماضي، ويتضمن الألبوم 11 أغنية منوعة بين اللون المصري، اللبناني، الخليجي، البدوي والعراقي، وهي: “حبيبي، خلص بيكفي، مغروم اه مغروم، دزلي صوتك، كل الفصول، قمر يا عيني عليها، منين اجيب العذر، مجرد حلم، غدرك مستحيل، كيف انساك، بعدو قلبي”.

كما أطلق عاصي أغنية “حبيبي” الديو مع نجله الوليد الحلاني على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، وإخراج احمد المنجد الذي قدم عاصي وابنه بصورة راقية جدًا مليئة بمشاعر الأبوة.

إلى الأعلى