أخبار عاجلة
“غازلني زيادي”.. يارا تواصل رحلة الإبداع بألبومها الجديد

“غازلني زيادي”.. يارا تواصل رحلة الإبداع بألبومها الجديد

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية يارا رحلة الإبداع في ألبومها الجديد “مليت” والذي تصدر أغنياته تباعًا عبر المتاجر الموسيقية وقناتها بموقع “يوتيوب”. وأطلقت يارا أخيرًا أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان “غازلني زيادي” كلمات تمام زليق، الحان طارق أبو جوده، توزيع المبدع عمر صباغ.

قدّمت يارا في أغنية “غازلني زيادي” وصفًا عن حالة عشق مختلفة جدًا خاصة بالمقطع الذي يقول “عادي عن قلبي إتخلى وعنك مش عادي فيك الدنيي عشتا كلا وشفت السعادي”.

صاغ كلمات هذا العمل الشاعر تمام زليق الذي قدّم صورة شعرية فاقت كل التوقعات، واجتمعت الكلمة مع اللحن الهادئ والعذب للفنان طارق أبو جوده مع التوزيع المتناغم لعمر صباغ الذي وضع الأغنية بقالب إبداعي لا مثيل له، إضافة إلى أداء يارا التي غنّت الأغنية بأسلوب فيه بعض الدلال بصوتها المميز.

وتعتبر هذه الأغنية هي الرابعة من ألبوم يارا (اللبناني – المصري) الجديد والذي يتضمن 8 أغنيات، منها ست أغنيات لبنانية إضافة الى أغنيتين مصريتين، من بينها “مليت”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل شهر. ثم أغنية “بعدك هون” التي حققت أيضًا ارقامًا لافتة، وأغنية “السهرة هتحلو” باللهجة المصرية.

يذكر أن أغنية “غازلني زيادي” تصدرت التراند عبر تويتر في عدد من الدول العربية منها لبنان، مصر، الكويت والجزائر وذلك في أول ساعات من طرحها.

إلى الأعلى