أخبار عاجلة
“خاصمت النوم”.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بأغنية جديدة وما علاقة حسام حبيب؟

“خاصمت النوم”.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بأغنية جديدة وما علاقة حسام حبيب؟

متابعة بتجــرد: أصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة بعنوان “خاصمت النوم” عبر المواقع الموسيقية وقناة شركة “روتانا” في موقع “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وكان لافتًا الصورة التي اختارتها شيرين للأغنية، إذ ظهرت فيها حليقة الرأس وهو اللوك الجديد الذي اعتمدته بعد أزمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وتعود شيرين عبد الوهاب من خلال أغنية “خاصمت النوم” من جديد إلى اللون الرومانسي الذي يحبها فيه الجمهور، خاصةً أن محبوها يلقبونها بملكة الرومانسية.

وتقول كلمات أغنية شيرين “خاصمت النوم”: “بعدك مارتحتش يوم ونسيت وخاصمت النوم، أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك، هكدب لو قولت بخير، بصراحة أنا وجعي كبير متقولش إن أنت نستني وعادي وهنت عليك، يرضيك يعني أعيش مافيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك”.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن شيرين عبد الوهاب توجّه من خلال هذه الأغنية رسالة واضحة إلى حسام حبيب بعد طلاقهما، خاصةً أنها أعلنت أخيرًا أنها مازالت تحبّه رغم انفصالها عنه.

يذكر أن أغنية “خاصمت النوم” حققت رواجًا واسعًا فور صدورها كما تصدّرت قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في مصر وعدد من البلدان العربية.

إلى الأعلى