أخبار عاجلة
“ذا روك” يهدي والدته سيارة.. لحظات مؤثرت جمعتها مع حفيدتيها

“ذا روك” يهدي والدته سيارة.. لحظات مؤثرت جمعتها مع حفيدتيها

متابعة بتجــرد: استطاع الممثل الأميركي دوين جونسون (ذا روك)، أن يلفت الأنظار إليه، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما شارك جمهوره المتابع لحسابه في “إنستغرام” مقاطع فيديو وصوراً، وثق من خلالها لحظات إهدائه والدته سيارة جديدة، تزامناً مع احتفالات أعياد الكريسماس.

وعبر “ذا روك”، في تعليقه على منشوره، عن سعادته بالشعور الجيد الذي انتاب والدته، عقب مفاجأتها بسيارة جديدة، حيث خرج بها إلى بهو منزله، وأغمض عينيها، ثم نزع يده لتتفاجأ بالسيارة، مطلقة صرخات تعبيراً عن فرحتها.

وجاءت السيارة باللون الأبيض، وزينها بشريط أحمر، وحرص على أن تشاركه ابنتاه تلك اللحظة التي ظهرت فيه والدته وهي تحتضنه فرحةً بصنعه، ثم قال إنها صدمت من الفرحة، وبمجرد أن انضمت إليها حفيدتاها داخل السيارة تغلب عليها الفرح بشكل أكبر.

وعقب “ذا روك”، بطريقة كوميدية ساخرة أن “كلبه” أراد أن يختلس النظر إلى الموقف، وخرج ليشاهد ما يحدث من مفاجأة، ثم عبر النجم الأميركي عن امتنانه، لأنه يستطيع أن يفعل مثل تلك الأشياء لوالدته، التي عاشت حياتها له.

واختتم “ذا روك” حديثه برسالة إلى والدته، فقال: “عيد ميلاد سعيداً يا أمي.. استمتعي برحلتك الجديدة، وسجلات (إلفيس) الخاصة بك.. نحن نحبك، وأنت تستحقين الكثير”.

يذكر أن النجم الأميركي الكندي “ذا روك” لديه عدد من الأبناء، هم: سيمون أليكساندرا جونسون، وتيانا جيا جونسون، وجاسمين جونسون.

إلى الأعلى