أخبار عاجلة
هيثم شاكر: أرفض إثارة الجدل من أجل “الترند”

هيثم شاكر: أرفض إثارة الجدل من أجل “الترند”

متابعة بتجــرد: أكد المطرب هيثم شاكر، أنه يرفض إثارة الجدل على السوشيال ميديا من أجل تصدر الترند، خاصةً أنه يرى أن النجاح الذي يتم تحقيقه من خلال الترند لا يستمر طويلاً.

وتابع هيثم شاكر، في تصريحات خاصة لـ”زهرة الخليج”، أن تحقيق النجاح أصبح صعباً للغاية، كذلك فإن المحافظة عليه أصعب كثيراً من تحقيقه، وذلك على عكس الشهرة التي يمكن تحقيقها بأسهل الطرق في الحياة.

وأشار هيثم شاكر، إلى أن هناك مدرسة معينة من جيله اعتمدت خلال مسيرتها الفنية على إثارة الجدل، ولكنه لم يتأثر بها لأنه يثق في موهبته الفنية، معقبا أن كل من يمتلك موهبة فنية عظيمة لا يعتمد على هذا الأسلوب.

واستطرد شاكر، أنه لا ينشغل بنسبة مشاهدات أغانيه على “اليوتيوب”، لأنه ليس المرجع الوحيد للنجاح، فهناك عدة طرق يمكن من خلالها التعرف على مدى نجاح الأغنية، والتي يعتبر من أهمها رأي الجمهور في الشارع.

وأضاف هيثم، أنه لا يركز مع أي مطرب من جيله أو مع خططه الفنية التي يضعها، لكنه يستمع فقط لكافة الأعمال الغنائية التي يتم طرحها لأنه مضطر لذلك.

وعبر هيثم شاكر، عن إعجابه الشديد بأغنية “بالبنط العريض” للمطرب حسين الجسمي، معتبراً إياها أكثر أغنية أعجبته من بين الأغاني التي تم طرحها مؤخراً، وأكد أنه يتمنى تقديم ديو غنائي معه.

إلى الأعلى