أخبار عاجلة
منذر رياحنة يواجه “ذئاب في الوادي”

منذر رياحنة يواجه “ذئاب في الوادي”

متابعة بتجــرد: يعيش الممثل منذر رياحنة حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يشارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية الجديدة التي تتنوع بين السينما والتلفزيون، ومن المقرر عرضها خلال العام الحالي.

وقال رياحنة في تصريحات صحفية: إنه ينتظر البدء في تصوير مسلسل “ذئاب في الوادي”، الذي تعاقد على بطولته قبل عامين، وسيجسد فيه شخصية شاب من صعيد مصر، يعمل أجيراً لدى إحدى العائلات الثرية، وبعدما تختفي شقيقته في ظروف غامضة ويقرر البحث عنها لدى أقاربهم في القاهرة، وتأخذه دوامة الحياة ويعمل في طائفة المعمار، وبمرور الأحداث يعمل مقاولاً مع أحد المهندسين، ثم يصبح واحداً من كبار رجال الأعمال، ويعود إلى قريته وينجح في سحب البساط من تحت أقدام العائلة الثرية”.

ويشاركه بطولة المسلسل محمد رياض، ونرمين الفقي، وميس حمدان، وعفاف شعيب، وسميرة صدقي، والعمل من تأليف مدحت عبدالقادر، وإخراج عصام شعبان.

وأشار منذر رياحنة إلى أنه يستكمل حالياً تصوير دوره في المسلسل الأردني الفلسطيني “حضور لموكب الغياب” مع ديما بياعة، ومازن الناطور، وريم علي، وجهاد عبدو، ومحمد المجالي، وإخراج سيف الصمدي.

وأوضح رياحنة أنه ينتظر عرض مسلسل “الثمانية”، الذي انتهى من تصوير دوره فيه مؤخراً مع آسر ياسين، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وإخراج أحمد مدحت، إلى جانب فيلم “آل هارون” مع أحمد وفيق، وعبير صبري، ومحمد عز، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية.

إلى الأعلى