أخبار عاجلة
نوال الزغبي في “لسه باجي على بالك”.. إبداع من الطراز الرفيع

نوال الزغبي في “لسه باجي على بالك”.. إبداع من الطراز الرفيع

متابعة بتجــرد: حالمة كما اعتدناها تحبث دائمًا عن كل ما هو جديد، ثائرة على التكرار لا ترضى إلا بالتميّز، تطلّ نوال الزغبي في عمل غنائي مصوّر أشبه بفيلم رومانسي قصير بعنوان “لسه باجي على بالك” لتهدي جمهورها جرعة زائدة من الرومانسية في تعاون جديد يجمعها مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

سنوات من النجاح والتألق تكلّلها نوال الزغبي بعمل غنائي جديد يحمل الكثير من الخبرة الفنية التي اكتسبتها منذ أن اختارت أن يكون الإبداع توأمها في المجال الفني.

فكرة أغنية “لسه باجي على بالك” جديدة بمضمونها، تعالج موضوع الفراق في العلاقات العاطفية برؤية مختلفة. تبحث نوال الزغبي في وحدتها عن ذكرياتها مع الحبيب فتجد نفسها غارقة في أحزانها تسأل الحبيب في أفكارها: “لسه باجي على بالك لسه فاكر زمان واللي عشته معاك زمان؟”.

أغنية “لسه باجي على بالك” رومانسية بإمتياز وهي مزيج بين الموسيقى والغناء، رائعة بدءاً من الكلام الى اللحن الى التوزيع اضافة الى الفيديو الكليب بتوقيع المبدع فادي جداد وصوت نوال التي أدت الأغنية بإحساس وأداء مُبهرين.

تنقلت نوال الزغبي في أغنية “لسه باجي على بالك” بين الكلام الرائع والعاطفي للشاعر أمير طعيمه الذي لامس الإبداع من جديد بهذا العمل الفني، واللحن العذب والرقيق والهادئ للملحن عمرو مصطفى، مع توزيع نور الذي استطاع توظيف الآلات الموسيقة لتخدم الجمل اللحنية.

كليب الأغنية تم تصويره في لبنان، واختار المخرج فادي حداد كادرات العمل على مقياس المشاهد المعتمدة بأهم الأعمال الفنية العالمية، مستعينًا بألوان دافئة في بعض المشاهد وباللونين الأبيض والأسود في مشاهد أخرى، فترجم حالة الحزن التي تعيشها نوال في غياب حبيبها عنها.

ترك العمل أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع الكليب، إذ حصد نسبة مشاهدة مرتفعة بعد أقل من ساعة على صدوره على قناة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى