أخبار عاجلة
ماجد المهندس يختتم “جلسات في إكسبو” بنجاح باهر!

ماجد المهندس يختتم “جلسات في إكسبو” بنجاح باهر!

متابعة بتجــرد: اختتم النجم العراقي ماجد المهندس سلسلة حفلات “جلسات في إكسبو”، مساء أمس الثلاثاء، حيث قدم على مسرح حديقة اليوبيل باقة من أروع الأغنيات الطربية والرومانسية الخليجية والعربية وسط حفاوة وحضور كبير من زوار “إكسبو 2020”.

واصطحب ماجد المهندس الجمهور في رحلة صدحت فيها النغمات الشعرية التي تمتاز بها أعماله الفنية ضمن أمسيات الجلسات التي تحتفي بالثقافة والفنون الخليجية.

قدم ماجد المهندس مجموعة مختارة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً وصدى كبيرين، من أبرزها: “مشتاقلك” و”كيف أخليك” و”الفاتنة” و”ربي عطاها”.

وعبّر “البرنس” ماجد المهندس عن سعادته بالمشاركة في سلسلة هذه الأمسيات التي تتميز برونق خاص على طريقة الجلسات التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، وقال: “النجاح الذي حققه المحفل الدولي الكبير (إكسبو 2020) يُعد فخراً لكل العرب، فكان من الشرف لي أن أقف على خشبة أحد مسارحه، التي جمعت نخبة من نجوم وموسيقيين وعازفين من جميع أنحاء العالم لإظهار الإبداعات وتبادل الثقافات وإعادة الروح إلى الفن والغناء من جديد”.

يذكر أن الفنانة العراقية أصيل هميم شاركت ماجد المهندس في إحياء الحفل وغنت من جهتها وسط حفاوة وانسجام كبيرين من قبل الجمهور، عدداً من أغنياتها الرومانسية التي حصدت نجاحاً ونسب مشاهدة كبيرة على “يوتيوب”، منها: “شكد حلو” و”يشبهك قلبي”، و”سر الحياة”، و”أنت كل شي”، معبرة عن فخرها للمشاركة في هذا الحدث العالمي الذي سيظل حدثاً فارقاً، حيث جمع الحضارات والثقافات على أرض الإمارات.

إلى الأعلى