أخبار عاجلة
نادين نجيم تسرق الأنظار بصورة.. ليست جديدة

نادين نجيم تسرق الأنظار بصورة.. ليست جديدة

متابعة بتجــرد: سرقت النجمة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّقت عليها قائلةً: “صورة ليست جديدة”.

وظهرت نادين في الصورة بكامل أناقتها وجمالها في إطلالة كاجوال من كواليس جلسة تصوير كانت قد خضعت لها منذ فترة.

وتفاعل الجمهور مع صورة نادين نجيم بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم فتصدّرت الترند خلال فترة قصيرة، حيث تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أن نادين نجيم فازت مؤخرًا بجائزة “النقاد للدراما العربية – ADCA” في مصر، كأفضل ممثلة غير مصرية وذلك عن دورها في مسلسل “عشرين عشرين”، كما حصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل غير مصري بإجماع من لجنة النقاد.

ومسلسل “عشرين عشرين” بطولة نادين نجيم وقصي خولي وتم صويره منذ عامين وعرض في رمضان الماضي بعد أن تأجّل بسبب تداعيات جائحة كورونا. وتؤدي نادين نجيم في المسلسل شخصية سما، الضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان ضمن أحداث تشويقية بوليسية. أما خولي فيؤدي دور صافي، زعيم عصابة تتاجر بالمخدرات الذي يقع في مواجهة مباشرة أمام الضابط سما.

العمل من كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصبّاح إخوان”، وعرض على “أم بي سي” في رمضان، فيما عرضت كل حلقة من حلقات العمل على منصة “شاهد VIP”.

إلى الأعلى