أخبار عاجلة
راغب علامة في قصر الإمارات.. ليلة ساحرة بحضور الآلاف

راغب علامة في قصر الإمارات.. ليلة ساحرة بحضور الآلاف

متابعة بتجــرد: بحضور الآلاف من محبّيه في دولة الإمارات، أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلاً فنيًا كبيرًا  على مسرح “قصر الإمارات” في مدينة أبو ظبي يوم الجمعة الماضي بمشاركة النجمة اللبنانية كارول سماحة.

وأشعل راغب علامة أجواء الحفل بليلة مليئة بالنغم والحماس بباقة من أجمل الأغنيات التي زيّن فيها السهرة على مدار أكثر من ساعة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر من مختلف الأعمار.

تنّقل علامة بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي لم يتوقف الجمهور عن غنائها معه كما قدّم أغنيته الجديدة “ممكن أزعلك” التي تتصدّر منذ صدورها المراتب الأولى في سباق الأغنيات العربية الأكثر استماعًا من الجمهور.

ونشر راغب علامة صورًا من الحفل عبر صفحته بموقع “إنستغرام” وعلّق قائلاً: “كانت ليلة ساحرة في أبو ظبي.. لحظات جميلة مع الجميلة كارول سماحة”.

ويحصد راغب علامة في الفترة الحالية نجاح أغنية “ممكن أزعلك”، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 8 ملايين مشاهدة بعد شهر واحد فقط من عرضه على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

يذكر أن أغنية “ممكن أزعلك” هي مزيج من الرومانسية والإيقاع من كلمات محمد البدري وألحان بينو وتوزيع مدحت خميس وحمل الكليب توقيع المخرج المصري شريف صبري الذي سطّر نجاحات كبيرة مع السوبرستار بأغنيتي “طب ليه” و”سهروني الليل”.

إلى الأعلى