أخبار عاجلة
بالصور – ليندسي لوهان تحتفل بخطوبتها في الكويت

بالصور – ليندسي لوهان تحتفل بخطوبتها في الكويت

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة العالمية ليندسي لوهان بخطوبتها من الشاب العربي بدر الشمّاس بعد حوالي 4 أشهر من طلب يدها للزواج.

ونشرت ليندسي لوهان صورة على حسابها في إنستغرام من احتفالية الخطوبة التي تمتفي دولة الكويت. وظهر في الصورة قالب الحلوى الخاص بالمناسبة مزيناً بخاتم زفاف وكتب عليه: “هو طلب يدها، وهي قالت نعم”، إضافة إلى تاريخ خطوبتهما الفعلي وهو 11-11-2021. وظهرت النجمة بغاية السعادة والحب في الصورة التي أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “حبيبي الدائم”.

وكانت ليندسي لوهان قد أعلنت في نوفمبر الماضي خبر خطوبتها لشاب عربي من دولة الإمارات يدعى بدر الشمَّاس، ونشرت مجموعة من الصور عبر إنستغرام، وعلّقت قائلةً: “حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي”.

يذكر أن “لوهان” قد استقرت في دبي على مدار السنوات الماضية، حيث مكان عمل “الشمَّاس” الذي يعمل مساعداً لنائب رئيس في شركة في دبي، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

ودرس بدر الشمَّاس الهندسة الميكانيكية، وحصل أيضاً على درجة البكالوريوس في العلوم المالية بالولايات المتحدة. وقد أكد خطوبتهما بإعادة تغريد إعلان خطيبته على تويتر. تمثل هذه الخطبة الثانية لـ”لوهان”، حيث سبق لها أن الزواج من المليونير الروسي “إيغور تاراباسوف” ثم انفصلا في عام 2016.

إلى الأعلى