أخبار عاجلة
طليق عبلة كامل يكشف عن حقيقة صورتها على “مائدة الرحمن”

طليق عبلة كامل يكشف عن حقيقة صورتها على “مائدة الرحمن”

متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة عبلة كامل جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تجلس على مائدة طويلة للطعام، وشن كثيرون هجوماً عنيفاً ضدها اعتقاداً منهم أنها مائدة الرحمن خلال أيام شهر رمضان الكريم، وهذا ما نفاه طليقها الفنان أحمد كمال، الذي كشف حقيقة الصورة المتداولة.

وقال في تصريحات إعلامية، إن تلك الصور ليست حقيقية كما تبدو، وإنما هي أثناء تصوير مسلسلها “سلسال الدم”، إذ كانت تتناول الطعام برفقة فريق العمل.

وعن إمكانية عودتها إلى الدراما مرة أخرى بعد غيابها في الفترة الماضية، أوضح أنها بعيدة من التمثيل حالياً، ولكن إذا تحسنت أوضاعها ورغبت في العودة إلى التمثيل يمكن أن تُقدّم أعمالاً فنية ينتظرها منها جمهورها.

ويُذكر أن كمال يشارك في مسلسل “المشوار” الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني الحالي 2022، إذ يجسد دور وجيه الشوربجي الذي يتورط في قضية آثار حسب أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، حنان يوسف، محمود الليثي، أحمد كمال، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، محمد عز، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، كما تدور أحداثه حول ماهر وورد اللذين يقابلان العديد من المشكلات في حياتهما ويهربان بابنهما رحيم والعيش لدى خالةماهر.

إلى الأعلى