أخبار عاجلة
نجوى كرم: هذه معادلة الجمال، وتحيي الفطر في البقاع

نجوى كرم: هذه معادلة الجمال، وتحيي الفطر في البقاع

كعادتها تتخذ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم منحى مختلف وخط خاص بها حتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنها تغيب لفترات ثمّ تعود بتغريدات عبر حسابها الخاص على التويتر لا تعبّر سوى عن رأيها الحرّ وفلسفتها الخاصة بالحياة، فيتعلّم الملايين ونحن منهم من فكرها العميق ومدى الثقافة التي تتمع بها.

najwa2

شمس الأغنية اللبنانية خرجت هذه المرّة وغرّدت فقالت: “بطعتي … بيعطيك، كل شي بهالدني هيك ما فينا ننجح بلا تعب، أو نأكل بلا شقاء، الحياة مش ولدني حتى الجمال بدّو مجهود”، هذا وأضافت: “أوعى حدا يسأل حدا كيف منتحلا، 3=1 : روح نقيّة، نفس مترفعة عن هذه الأرض، جسد نظيف صالح ليحمل نقاوة هذه الروح”. وبهذه الكلمات فسّرت نجوى كرم معنى الجمال بحسب رؤيتها الخاصة والتي تعبر عن مدى تعمقها بوجدانيات هذه الحياة، فإنهالت عليها التعليقات من معجبيها مؤيدين هذه المعادلة التي شملت فيها الروح، النفس والجسد كنتيجة للجمال.

najwa1

يذكر أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تحيي عيد الفطر، مساء السبت الواقع في العاشر من آب في نادي البقاع الغربي- خربة أنافار، حفل من أقوى حفلات العيد المبارك تقدّم خلاله باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة ويشاركها فيه الفنان الشاب ناجي الأسطى.

Loading...
إلى الأعلى