أخبار عاجلة
خالد النبوي يكشف حقيقة وساطته لمشاركة نجله في “راجعين يا هوى”

خالد النبوي يكشف حقيقة وساطته لمشاركة نجله في “راجعين يا هوى”

متابعة بتجــرد: نجاح كبير حققه النجم خالد النبوي، خلال الموسم الرمضاني الماضي، بعد مشاركته بمسلسل “راجعين يا هوى” للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما نجح نجله نور، الذي شاركه البطولة في خطف الأنظار، بل وتصدر الترند أيضاً.

وانتشرت حينها انتقادات للنبوي، واتهامه بالتوسط لنجله للمشاركة في العمل، والتدخل في اختيارات المخرج من أجل إشراكه في بطولة العمل.

وخرج النبوي، ليرد على هذه الانتقادات خلال استضافته ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، موضحاً أنه رشح بالفعل فناناً شاباً غير نجله، ليجسد الشخصية، وبالفعل تعاقد رسمياً وبدأ التدريب على المشاهد الأولى لكنّه اختفى فجأةً، واضطر المخرج محمد سلامة للبحث عن بديل له، وتم ترشيح نور، قبل انطلاق التصوير بثلاثة أيام فقط.

وأوضح أنه توقع أن يرفض نجله هذه المشاركة لعدم دراسته الشخصية بشكل كافٍ، وتفاجئه بالعرض ولكنه صمم على أن يشارك بالعمل.

وأكد النبوي، أن الفترة المقبلة ستثبت عمّا إذا كان نجله دخل مجال التمثيل بالواسطة، أم أنه بالفعل موهوب ويستحق الدعم.

وتجدر الإشارة إلى أن “راجعين يا هوى” شارك في بطولته كل من نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، ومن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

إلى الأعلى