أخبار عاجلة
زوج نيللي كريم يشاركها بطولة فيلمها الجديد

زوج نيللي كريم يشاركها بطولة فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: حَلّ النجم هشام عاشور ضيفاً على برنامج ET بالعربي، وذلك خلال زيارته لدبي برفقة زوجته النجمة نيللي كريم، حيث كشف عن تفاصيل فيلم جديد يجمع بزوجته للأول مرة بعيداً عن دراما رمضان.

وقال هشام عاشور إنّ الفيلم الذي يجمعه بنيللي كريم سيدور في إطار من الأكشن والإثارة، وسيتولى إخراجه مخرج أميركي. وعن شخصيته قال عاشور إنّه سيظهر بشخصية غير سوية نفسياً.

وعن النجاح الكبير الذي حققته نيللي كريم في مسلسل “فاتن أمل حربي” في موسم رمضان 2022، أكد هشام عاشور أن وراء كل دور عميق لنيللي، أياماً طويلة من التحضير لتطوير الشخصية وتقمصها، الأمر الذي من الممكن أن يبدأ معها من البيت قبل الذهاب لموقع التصوير، حيث قال خلال لقائه مع ET بالعربي: “ساعات بقول يا نهار أسود… مرات أفتح الباب أقول دي شكلها هتنكد علي الـ3 أيام الجايين… ولكن نيللي الحمد لله تعرف تفصل جيداً في هذه الأمور وسيدة عظيمة في هذه الحاجات”.

يشار إلى أنّ نيللي كريم خاضت بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي” بمشاركة شريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد التاجي. والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

وكان هشام عاشور شارك في دراما رمضان الماضي بمسلسل “يوتيرن” مع ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، والعمل للكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

إلى الأعلى