أخبار عاجلة
شيرين تخرج عن صمتها بعد حادثة اعتداء حسام حبيب عليها.. “لو عدت لعصمته كنت حقول”

شيرين تخرج عن صمتها بعد حادثة اعتداء حسام حبيب عليها.. “لو عدت لعصمته كنت حقول”

متابعة بتجــرد: خرجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها لأوّل مرّة بعد حادثة اعتداء طليقها الفنان حسام حبيب عليها، واحالة الأخير للنيابة العامة.

وحسمت شيرين أمر عودتها لعصمة حسام حبيب نافية أقواله في التحقيقات الرسمية، وأكدت أن الزواج أصله الإشهار ولو عادت لعصمته كانت ستعلن على الفور، كما نفت شائعة حملها، وتحدثت عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج وموقف ألبومها الغنائي المنتظر.

شيرين عبد الوهاب اختارت الرد على تساؤلات جمهورها عبر خاصية أسأل شيرين في حسابها على انستغرام وتلقت سؤالا مباشرا يقول “إنتِ حقيقي رجعتي لحسام”، فردت شيرين قائلة: “أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول”.

ووجهت إحدى متابعات الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهاما لها بافتعال شائعات الطلاق والحمل بحثا عن الترويج للألبوم المنتظر وقالت: “انت رجعتى لحسام وحامل ومش عايزة تقولى بتعملى دعاية للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكي”. فردت شيرين قائلة: “ربنا يهديكى أنا ليه أعمل كده فى السر”.

ردا على سؤال يعنى إيه راجل؟، قالت شيرين: “راجل هو اللي تحسيه وهو في حضنك ابنك، واللي تحسيه وأنتي خايفة أبوكي، واللي تحسيه فى الدنيا هو الضهر والسند”.

وردا على سؤال ممكن تتجوزى تانى؟ قالت شيرين عبد الوهاب: “فى الوقت اللي بتسأل فيه ده أكيد هقول لأ”.

وقالت شيرين أنها لو عثرت على مصباح علاء الدين ستتمنى أن تعيش على جزيرة برفقة ابنتيها وأمها فقط.

وتهربت شيرين من الإجابة عن سؤال حول الموعد النهائي لصدور ألبومها الجديد، وقالت إنها الفترة القادمة ستطرح عدة أغنيات منفردة، كما أعلنت عن عودتها لجمهورها في مصر بحفل غنائي في شهر أغسطس المقبل دون الكشف عن تفاصيل.

وشكك أحد المتابعين في حقيقة أن شيرين هي التي ترد بنفسها على الأسئلة واستفسر بوضوح عن القائم بالمهمة شيرين أم إدارة أعمالها، وردت شيرين بطريقتها العفوية قائلة: “وحياتك عندي أنا اللي بجاوب وأظن واضح علشان التوقيتات اللي بكلمكوا فيها غريبة”.

يذكر أن جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، كان قد كشف عن تلقيه مكالمة هاتفية من النجمة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان على الموقف القانوني للحبيب، وبحث سبل مساعدته للنجاة من أي اتهام، رغم أنها هي التي تقدمت ببلاغ ضده وطلبت تعهدا مكتوبا منه بعدم التعرض لها أو لابنتيها واتهمته بالتعدي عليها لفظيا بعبارات انطوت على تهديد.

إلى الأعلى