أخبار عاجلة
باسكال مشعلاني تغنّي لـ بيروت.. كليب يروّج للسياحة على عتبة الصيف

باسكال مشعلاني تغنّي لـ بيروت.. كليب يروّج للسياحة على عتبة الصيف

متابعة بتجــرد: أطلقت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني أغنية جديدة مصوّرة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “ع بيروت” أهدتها لبيروت وإلى كل محبي وعشاق العاصمة اللبنانية.

ونجحت باسكال في إظهار محبتها ومحبة كل مواطن لبناني لبيروت عاصمة الفرح والسياحة، ولا سيما مع مطلع موسم الصيف كما تدل عليها كلمات الأغنية.

وبدت باسكال وهي تنطلق من أمام مرفأ بيروت بباص سياحي مميّز برفقة ابنها إيلي وعدد من الأشخاص يرتدون قمصاناً مكتوبا عليها أسماء مدن لبنانية في جولة واسعة في أرجاء لبنان من أقصاه إلى أقصاه وهي تحمل العلم اللبناني وتحثّ الناس وعشاق بيروت على زيارتها للاستمتاع بليالي الفرح والسهر مع بداية موسم الصيف كما جاء في مطلع الأغنية باللهجة العامية: “اجت الصيفية… ويلا ننزل على بيروت… وشو ما صار… ما النا الا بيروت… بيلبقلا الفرحة والناس… وهيي بهالشرق الماس… ورح يرجع اسما يلمع… واللي رايح رح يرجع… رح يرجع على بيروت”.

وقد حظيت الأغنية بأصداء إيجابية من قبل العديد من الناشطين لأنها ضخّت الفرح والسعادة والحب.

وليست المرة الأولى التي يغنّي فيها فنانون ونجوم كبار لبيروت حيث سبق لفيروز وصباح وماجدة الرومي أن غنّوا أكثر من مرة لعاصمة لبنان، ولعل أكثر أغنية تركت أثراً كبيراً في القلوب هي أغنية فيروز “من قلبي سلام لبيروت”.

إلى الأعلى