أخبار عاجلة
أسبوعان في الصدارة.. تامر حسني يحلق دوليًا و”بحبك” مستمر في الإغتراب

أسبوعان في الصدارة.. تامر حسني يحلق دوليًا و”بحبك” مستمر في الإغتراب

متابعة بتجــرد: بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، يواصل فيلم “بحبك” للنجم المصري تامر حسني رحلة نجاحه وتصدّره في موسم أفلام عيد الأضحى، إذ بلغت إيراداته دوليًا إلى 357 مليون جنيه.

واستطاع فيلم “بحبك” أن يحقق أعلى إيراد دولي لفيلم عربي في تاريخ السينما، إذ استقطب مليون ونصف مليون زائر بأوّل 10 من عرضه، ليكون بذلك أوّل فيلم ناطق باللغة العربية يحقق هذا الإنجاز الرقمي.

وفي بلدان الإغتراب أيضًا، يستمر فيلم “بحبك” بحصد النجاح، إذ أعلنت شركة Ceema Entertainment تمديد فترة عرضه للأسبوع الثالث على التوالي بعدد من المدن في أميركا وكندا، وذلك نظرًا للإقبال الكبير عليه من قبل الجمهور هناك.

يذكر أن فيلم “بحبك” هو من تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض جمهور عام بدون تصنيف عمري، في قرابة 96 دار عرض و200 شاشة تقريبًا.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

إلى الأعلى