أخبار عاجلة
أحمد حلمي بأوّل تعليق على رقصته مع عمرو دياب.. هذا ما قاله

أحمد حلمي بأوّل تعليق على رقصته مع عمرو دياب.. هذا ما قاله

متابعة بتجــرد: بعد أسبوع كامل على انتشار فيديو يظهر النجم عمرو دياب يرقص بجانب الممثل أحمد حلمي، على أنغام أغنية الأخير “الحركة دي”، أعاد حلمي نشر المقطع الشهير، الذي تصدر “الترند”، عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي معلقاً عليه بالقول: “كانت أحلى صحبة وأحلى سهرة أحلى حركة مع الهضبة ملك الحركات كلها”.

ورغم أن الفيديو ليس جديداً، وجرى تداوله سابقاً على نطاق واسع، بعد تسريبه من إحدى السهرات التي اجتمع فيها الهضبة مع حلمي وعدد محدود من الأصدقاء في الساحل الشمالي، فإن ما ينشره أحمد حلمي يشكل خصوصية دائمة، فقد استطاع هذا الفيديو تخطي حاجز المليونين ونصف المليون مشاهدة، بعد عشر ساعات من نشره، ونال ما يقارب الـ300.000 إعجاب وقرابة الـ2000 تعليق، كان من أبرزها تعليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي عبرت عن إعجابها بالفيديو بوضع وجوه ضاحكة.

وتعتبر أغنية الممثل أحمد حلمي “إيه الحركة دي”، التي طرحها ضمن فيلمه الأخير “واحد تاني”، واحدة من أنجح أغاني الأفلام وأكثرها مشاهدةً وانتشاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد بلغت مشاهداتها في “يوتيوب” قرابة الـ40 مليون مشاهدة.

كما أطلق أحمد حلمي، وقت صدور الأغنية، تحدياً لتقديم رقصات خاصة بها، شارك به الكثير من الفنانين، وتعتبر كذلك الأكثر رواجاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عبر “تيك توك”، و”إنستغرام”.

يذكر أن فيلم “واحد تاني”، الذي يدور في إطار كوميدي، شكل عودة حلمي للسينما بعد غياب استمر لثلاثة أعوام، منذ آخر أفلامه “خيال مآتة”، الذي عُرض عام 2019.

ويحكي الفيلم قصة تحول شاب يفقد الشغف، ويحاول استعادته، ويشارك في بطولته أيضاً كل من: روبي وعمرو عبدالجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

من جانب آخر، صدم جمهور الهضبة بتأجيل حفله في مدينة جدة بالسعودية من دون إبداء الأسباب، والاكتفاء ببيان من قبل الشركة المنظمة، تؤكد فيه أن التأجيل خارج عن إرادتها، معلنة أن موعده الجديد سيكون يوم 27 أغسطس الحالي.

إلى الأعلى