أخبار عاجلة
ميريام فارس.. نجمة بمعايير عالمية في “قضيها انبساط”

ميريام فارس.. نجمة بمعايير عالمية في “قضيها انبساط”

متابعة بتجــرد: بعد تشويق لعدّة أيام، طرحت ملكة المسرح ميريام فارس فيديو كليب أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “قضيها انبساط” على جميع المنصات الإلكترونية وقناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “قضيها انبساط” هي من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعه، أمّا الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج شريف ترحينة.

وتحمل أغنية “قضيها انبساط” رسالة فرح وتفاؤل من ميريام فارس لجمهورها حول العالم، وقالت “ملكة المسرح” في تعليقها على الفيديو كليب: “لنفرح قليلا خاصة بعد السنوات الماضية القاسية التي مرّ بها العالم ” ونقضيها انبساط من جمعة للتلات”.

أطلّت ميريام فارس في الكليب بصورة جديدة ومختلفة عن الأعمال الغنائية التي نشاهدها عادةً، إذ نجحت في أن تقدّم عملًا استعراضيًا بمعايير عالمية فيه الكثير من الصخب والإبهار.

وبأكثر من إطلالة مميّزة في لوحات راقصة جميلةً جدًا، سرقت ميريام الأنظار بجمالها وأنوثتها، وسرعان ما تحوّل الكليب إلى حديث الجمهور على السوشيل ميديا، إذ تداوله محبوها بشكل واسع وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على تميّزها دائمًا في الأعمال التي تقدّمها.

يذكر أن فيديو كليب “قضيها انبساط” حقق فور صدوره نسبة مشاهدة مرتفعة، فتصدّر قائمة الترند في مصر، ولبنان، والسعودية، والإمارات، والمغرب وعدد من البلدان العربية، كما احتلّ هاشتاغ “#ميريام_فارس” المرتبة الأولى بين العبارات الأكثر تداولًا في ترند الموسيقى العالمي عبر موقع “تويتر”.

إلى الأعلى