أخبار عاجلة
“خبر الموسم”.. شيرين عبد الوهاب تقرر استكمال تعليمها الجامعي

“خبر الموسم”.. شيرين عبد الوهاب تقرر استكمال تعليمها الجامعي

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رغبتها في استكمال تعليمها الجامعي، مشيرة إلى أن من شجعها على هذا الأمر هو الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، هنأت شيرين عبد الوهاب الشاعر أيمن بهجت قمر، عقب حصوله على البكالوريوس، مؤكدة أنه شجعها على استكمال تعليمها، لترد عليها منى الشاذلي، قائلة: “ده خبر الموسم”.

كما أكدت أيضًا شيرين عبد الوهاب، في برومو البرنامج، أنها بصدد التعاون مع أيمن بهجت قمر في أغنية جديدة مشتركة.

يشار إلى أنه كانت شيرين عبد الوهاب كشفت من قبل أنها لم تستكمل دراستها بأكاديمية الفنون، بسبب انشغالها بتقديم أغنيات جديدة وحفلات للجمهور، حيث أشارت إلى أن الحياة شغلتها عن التعليم، وذلك خلال ردها على سؤال أحد متابعيها، حول مؤهلها الدراسي، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

وكانت قبل عشر سنوات وبالأخص في عام  2012، قد كشفت شيرين أثناء حلولها في برنامج “التفاحة”، الذي قدمته الفنانة نيكول سابا على قناة “الحياة”، أنها تشعر بالندم لعدم حصولها على أي شهادة تعليمية، سواء جامعية أو ثانوية أو حتى إعدادية، وكذلك ندمها على عدم معرفتها اللغة الإنجليزية.

وقالت شيرين آنذاك: “كنت في التعليم حتى الصف الأول الإعدادي عندما وقع زلزال 1992، كنت أخاف أن أذهب إلى المدرسة”، وأشارت إلى أن مشاهدتها للزلزال تسببت لها في فوبيا، إذ كانت تتخيل أن المدرسة سوف تسقط عليها في أي لحظة، لذلك كانت تهرب من المدرسة، وتتجول في شوارع القاهرة.

وأوضحت شيرين أنها كانت تهرب بعد أن توصلها والدتها إلى باب المدرسة، خاصة أن أسلوب الدراسة لم يكن جيداً ولا يعجبها. وتابعت: “نتيجة لذلك لم أكمل تعليمي وأنا نادمة، لأنني أشعر بالحرج عندما تتحدث ابنتاي بالإنجليزية داخل المنزل، أو عندما تسألان عن شيء بالإنجليزية، ولا أعرف ماذا تقولان”.

إلى الأعلى