أخبار عاجلة
حرب كلامية بين شيرين وحسام حبيب.. “مرات الأسد بتاكله”

حرب كلامية بين شيرين وحسام حبيب.. “مرات الأسد بتاكله”

متابعة بتجــرد: تستمر الحرب الكلامية بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، إذ تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحسام حبيب، وهو يرد على تصريح جديد لشيرين.

وظهر حسام حبيب، أثناء قضاء إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وهو يرد على تصريحات شيرين عبدالوهاب، وهي تقول فيها: “الأسد مراته بتاكله”، ليستقبل حسام حبيب الأمر بالضحك الشديد.

جاء رد شيرين، بعدما قال حسام: “الأسد لما يغيب.. الغابة بتسيب”، في إشارة منه إلى ما وصلت إليه الأمور مع شيرين بعد الانفصال، لتقوم هي بالرد على تصريحات طليقها الفنان حسام حبيب، وتقول: “اللي أعرفه إن مرات الأسد بتاكله”.

ومن المعروف أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تألقت، مؤخراً، في حفل ختام الدورة الـ56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وحرصت الفنانة – خلال الحفل – على توجيه الشكر لجمهورها الحبيب، الذي أعاد لها ثقتها بنفسها من جديد. وأمتعت جمهورها بباقة من أغانيها، منها: “كلها غيرانة”، و”كتر خيري”، التي قام الجمهور بغنائها معها، وتمايلت راقصة على صوت جمهورها.

من ناحية أخرى، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب عن نيتها استكمال تعليمها في أكاديمية الفنون، بعد توقف طويل.

وكانت شيرين كشفت، مؤخراً، خلال جلسة أسئلة وأجوبة، عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام”، أنها لم تكمل دراستها بأكاديمية الفنون، لانشغالها بتقديم أغانٍ وحفلات للجمهور، مشيرة إلى أن الحياة شغلتها عن التعليم.

إلى الأعلى