أخبار عاجلة
ميريام فارس تتصدّر الترند في الجيميرز وتطلق تحدي الرقص على “قضيها انبساط”

ميريام فارس تتصدّر الترند في الجيميرز وتطلق تحدي الرقص على “قضيها انبساط”

متابعة بتجــرد: أحيت ملكة المسرح ميريام فارس حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات موسم “الجيميرز” في المملكة العربية السعودية، حيث حمل الحفل شعار كامل العدد وقدمت خلاله ميريام باقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الحضور.

قدمت ميريام فارس أداءًا أكثر من رائع على المسرح تميّز بالتفاعل مع الجمهور السعودي، وتخللته العديد من المفاجآت، ومنها إطلاق تحدي الرقص على أغنيتها الجديدة “قضيها انبساط” التي طرحتها منذ أيام وتربعت على الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت ميريام فارس نشر العديد من الفيديوهات التي أظهرت التفاعل الكبير للجمهور السعودي مع أغنياتها في حفل “الجيميرز” عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”.

يذكر أن ميريام فارس أصدرت مؤخراً أغنيتها الجديدة “قضيها انبساط”، من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، وصوّرت فيديو كليب الأغنية في برلين، حيث ظهرت فيه بإطلالات عصرية رائعة وأدّت رقصة من تصميمها الخاص.

على صعيد آخر، أعلنت ميريام فارس في تصريحات تلفزيونية أنّه جارٍ التفاوض مع الفيفا من أجل مشاركتها في حفل كأس العالم 2022 في قطر، مؤكدة أنّها بصدد اختيار الأغنية المناسبة للحفل، وقالت في حديث لقناة “سكاي نيوز عربية”: “أقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من أغنية سيتم اختيار واحدة منها لإصدارها في كأس العالم”.

إلى الأعلى