أخبار عاجلة
خالد سليم يطرح أغنيته الجديدة “يا جميل”

خالد سليم يطرح أغنيته الجديدة “يا جميل”

متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري خالد سليم أغنيته الجديدة “يا جميل” من كلمات كلمات خالد فيرناس، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع محمد مجدي، وميكس وماستر أمير محروس.

واتسمت الأغنية بإيقاع من الطرب والبهجة ليشيع من خلالها خالد سليم جواً من الرومانسية والحب في محاولته التقرب من محبوبته التي يجيد وصف تفاصيل جمالها.

وطرح خالد سليم أغنية “يا جميل” عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”، وتقول بعض كلماتها: “يا جميل يا مقسم يا مسمسم… حيرت الحلوين بجمالك… ده الأرض شويه وتتكلم.. وقمرنا هينزل علشانك”.

على صعيد آخر، انتهى خالد سليم مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “في القلب”، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

فيلم “في القلب” يشارك في بطولته مع خالد سليم كل من نسرين طافش، ومنة فضالي، وسوسن بدر، ومحمد عز، هالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، وفكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن آخر عمل درامي شارك خالد سليم في بطولته كان مسلسل “جمال الحريم”، الذي قامت ببطولته نور، ودينا فؤاد، وصلاح عبدالله، وإيهاب فهمي، وإسلام جمال، وفراس سعيد، ورنا رئيس، وحازم سمير، ومن تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي.

إلى الأعلى