أخبار عاجلة
كارول سماحة تحضّر لأغنية مصرية جديدة.. “على نار غير هادئة”

كارول سماحة تحضّر لأغنية مصرية جديدة.. “على نار غير هادئة”

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الذي حققاه معًا منذ 17 عامًا بأغنية “حبيت دلوقت”، تعود النجمة اللبنانية كارول سماحة للتعاون مع الشاعر الغنائي المصري بهاء الدين محمد في أغنية جديدة ستبصر النور قريبًا.

وكشفت كارول سماحة عن هذا التعاون الفني المرتقب عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، حيث ردّت على تغريدة كتبها بهاء الدين محمد عنها قائلًا: “أجمل فن لما يبقى مع صوت فاهم وكله فن وإحساس وطاقة حلوة”، فقالت كارول: “وأخيرا بعد مرور ١٧ سنة على أول لقاء مع شاعرنا الكبير بهاء_الدين محمد و أغنية حبيت دلوقت الاستثنائية… قريبا ترقبوا اللقاء الثاني….والتحضيرات على نار غير هادئة إطلاقا”.

تغريدة كارول سماحة كانت كفيلة بإشعال حماس الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي لهذا التعاون، خاصةً أن هذه ليست أوّل أغنية تعلن كارول عن تجهيزها، فبجعبتها أيضًا أغنية لبنانية بعنوان “مغرومة بمين” من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان.

يذكر أن كارول سماحة كانت قد طرحت في بداية موسم الصيف الحالي أغنيتها الجديدة “اجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميان.

وتعاونت كارول في فيديو كليب “اجازة” مع المخرجة بتول عرفة، وجاء العمل بفكرة عفوية وبسيطة عكست أجواء الأغنية الصيفية، حيث اللوحات الراقصة والاستعراضية بطريقة جديدة ومختلفة.

إلى الأعلى