أخبار عاجلة
شاهدوا أناقة درة في مهرجان فينيسيا.. هذه تفاصيل إطلالتها

شاهدوا أناقة درة في مهرجان فينيسيا.. هذه تفاصيل إطلالتها

متابعة بتجــرد: تعرف الفنانة التونسية درة بإطلالاتها الرائعة، واختياراتها الراقية للمناسبات المختلفة، إذ يصفها الجمهور عادةً بأنها أيقونة للموضة، لذا تلفت الانتباه بأزيائها أينما وجدت. 

ومؤخراً، اختارت النجمة فستاناً باللون الأسود من تصميم الكويتية بزة الزومان، من مجموعتها لخريف وشتاء 2022، لتطل به خلال وجودها في احتفاليةٍ خاصة بقصص السيدات في السينما، أُقيمت على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79. 

وتميز هذا الفستان الأسود الكلاسيكي بعدم وجود كمين، فقد جاء بأسلوب “الأوف شولدر”، كما جرى تزويده بقفاز من التول، منفوخ من منطقة المرفق.

وأكملت إطلالتها، التي نسقتها لها منسقة الأزياء يمنى مصطفى، بعقدٍ ألماسي أنيق من تصميم “ميسيكا”، في حين اعتمدت لشعرها تسريحة “الكعكة”، ولوجهها مكياجاً هادئاً مع أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع. 

وبالبحث عن الفستان في مواقع البيع بالتجزئة، فإن سعره قد وصل إلى 1090 دولاراً. 

وقبل هذا الفستان، كانت درة قد شاركت مجموعة من الصور لها أثناء وجودها في فينيسيا، كانت من بينها صور لها، ارتدت فيها قميصاً باللون البيج بكمين طويلين، وتميز بتصميمه من الرقبة، واحتوى على بعض النقوش على الجانبين، ونسقت معه بنطالاً واسعاً باللون نفسه. 

واختارت أن تكمل إطلالتها بحقيبةٍ باللون الوردي من العلامة التجارية “فالنتينو”، وصل سعره إلى 3900 دولار، وبحذاءٍ باللون البيج أيضاً، حيث بلغ سعره 1150 دولاراً. 

أما في أول أيام المهرجان، فقد اختارت النجمة أن تطل باللون الأحمر، حيث ارتدت فستاناً من تصميم “ألكسندر ماكوين”، بلغ سعره 1925 دولاراً.

وعلى الصعيد الفني، يُعرض للنجمة حالياً فيلم “جدران” على إحدى المنصات، وهو فيلمٌ يتبع نوعية “السيكودراما” والرعب الاجتماعي، حيث تلعب فيه درة شخصية “ليلى”، وهي مريضة نفسياً تعاني الاكتئاب الشديد بسبب أزمةٍ تمر بها، وهو من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ويشاركها بطولته: نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبدالحليم، وحنان سليمان. 

وكانت النجمة قد كشفت أسباب تقديمها هذا الفيلم، مشيرةً إلى أن “القصة جذبتها وحمستها لتقديمها، خصوصاً أنها تحمل الكثير من المعاني”.

إلى الأعلى