أخبار عاجلة
هيفاء وهبي بإطلالة مُبهرة في قبرص.. وجمالها حديث المتابعين

هيفاء وهبي بإطلالة مُبهرة في قبرص.. وجمالها حديث المتابعين

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، التقطتها خلال تواجدها بأحد المقاهي في قبرص.

تألقت هيفاء وهبي في الصور بإطلالة كاجوال مبهرة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الزهري الفاتح، ونسقت معه قميص صيفي باللون الأبيض، كما أكملت إطلالتها ببعض الأكسسوارات باللونين الذهبي والفضي.

وتفاعل الجمهور مع صور هيفاء وهبي الجديدة بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم فتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم، وتصدّرت إطلالتها المواضيع الأكثر تداولًا خلال فترة قصيرة جدًا.

على صعيد آخر، كانت هيفاء وهبي قد انشغلت في الأيام الماضية بتصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس” في مصر، ويشاركها فيه كل من حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين.

وفيلم “رمسيس باريس” من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى الذي يشارك في الإنتاج مع ريمون رمسيس، فيما تتولى شركة “سينرجي” عملية التوزيع.

يذكر أن هيفاء وهبي تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “تيجي”، كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمار، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من صدوره على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى