أخبار عاجلة
نجوى كرم بلقطات خاصة خلف الكاميرا.. أنوثة طاغية في الكواليس

نجوى كرم بلقطات خاصة خلف الكاميرا.. أنوثة طاغية في الكواليس

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن كواليس أحدث جلسة تصوير عقدتها مؤخرًا وظهرت فيها بإطلالة رائعة باللونين الفوشيا والبيج.

ونشرت نجوى مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، يتضمن مقتطفات مصوّرة من كواليس جلسة التصوير ظهرت من خلالها بأنوثة طاغية في لقطات عفوية.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع إذ نالت إطلالة نجوى كرم إعجاب الآلاف منهم فتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على ظهورها الراقي.

على صعيد آخر، ضربت نجوى كرم موعداً مع جمهورها الكبير بجولة فنية في كندا وأميركا، تبدأها في مونتريال في 30 أيلول/سبتمبر الحالي، ثم تلتقي جمهورها في هيوستن في 2 تشرين الأوّل/أكتوبر، ثم بيشانغا في 7 منه، ثم ديترويت في 14 منه، ثم شيكاغو في 15 منه، ثم نيو جيرسي في 22 منه، وتولوم في 23 و24 و25 من نفس الشهر، ثم ميامي في 28 لتختتم السلسلة بحفلة ضخمة في تورنتو في 29 تشرين الأوّل/أكتوبر.

يذكر أن أغنية نجوى كرم الجديدة “ساعة بيضا” تواصل تصدّرها قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” بأكثر من 7 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات أميل فهد وألحان جورج مرديروسيان وتوزيع روبير أسعد وميكس وماستيرينغ فادي جيجي.

إلى الأعلى