أخبار عاجلة
نجوى كرم تأسر القلوب بإطلالة جديدة.. “حلا على هضامة كمان”

نجوى كرم تأسر القلوب بإطلالة جديدة.. “حلا على هضامة كمان”

متابعة بتجــرد: بإطلالة جديدة على موقع “إنستغرام”، تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بصور جديدة لاقت تفاعلًا كبيرًا وتصدّرت حديث المتابعين.

بدت نجوى كرم تضجّ جمالًا في الصور بإطلالة كلاسيكية مميّزة، اذ ارتدت بدلة نسائية باللون الزهري، وظهرت في لقطات عفوية وهي تجلس على كرسي من نفس اللون أمام مسبح خاص يطلّ على البحر.

ومن الناحية الجمالية اختارت نجوى كرم أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها إلى الأعلى، كما تألقت بمكياج ناعم يليق بالأجواء الصيفية التي سيطرت على الصور.

إطلالة نجوى كرم الجديدة أسرت قلوب متابعيها فتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها الصيفية الرائعة، واستعان عدد منهم بعبارة “حلا على هضامة كمان” من أغنيتها الشهيرة “شو هالحلا”.

على صعيد آخر، ضربت نجوى كرم موعداً مع جمهورها الكبير بجولة فنية في كندا وأميركا، تبدأها في مونتريال في 30 أيلول/سبتمبر الحالي، ثم تلتقي جمهورها في هيوستن في 2 تشرين الأوّل/أكتوبر، ثم بيشانغا في 7 منه، ثم ديترويت في 14 منه، ثم شيكاغو في 15 منه، ثم نيو جيرسي في 22 منه، وتولوم في 23 و24 و25 من نفس الشهر، ثم ميامي في 28 لتختتم السلسلة بحفلة ضخمة في تورنتو في 29 تشرين الأوّل/أكتوبر.

يذكر أن أغنية نجوى كرم الجديدة “ساعة بيضا” تواصل تصدّرها قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” بأكثر من 7 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات أميل فهد وألحان جورج مرديروسيان وتوزيع روبير أسعد وميكس وماستيرينغ فادي جيجي.

إلى الأعلى